دواء موكسال

دواء موكسال الحموضة والانتفاخ هم مشكلتان يعانى منهم الكثير جدا من الاشخاص ويتناولون ادوية وعلاجات وبعض الاطعمة التى تساعدهم فى الهضم والتخلص من تلك المشكلات.

دواء موكسال

دواء موكسال يذهب الكثير الى الاطباء لوصف الدواء الذى يناسب حالتهم ويساعدهم فى التخلص من بعض المشكلات التى تواجههم كثيرا وتجعلهم يشعرون بعدم الراحة فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على كل ما يخص الدواء.

 

1 – دواء

دواء موكسال

دواء موكسال يعتبر من الادوية المتوفرة والتى لها فعالية كبيرة ورائعة فى علاج المشاكل التى يستخدم من اجلها الدواء لما يدخل من ضمن تركيبة مواد فعالة وذات تاثير قوى من بين تلك المواد الفعالة مادة هيدوكسيد الالومونيوم و مادة هيدروكسيد الماغنسيوم و مادة سيمثيكون.

 

2 – بلس

موكسال بلس

موكسال بلس من دواعى استعمال الدواء يعالج حالات سوء الهضم التى تحدث للكثير بسبب زيادة حمض المعدة وايضا تعالج الحرقان والحموضة الناتجة عن ذلك ويعالج ايضا الانتفاخ والامتلاء الذى يحدث للاشخاص ومن استخدامات الدواء انه يعالج ارتجاع المرئ ويستخدم فى الحالات المصابة بقرحة المعدة والاثنى عشر.

 

3 – شراب

شراب موكسال

شراب موكسال يجب اخذه تحت اشراف الطبيب لتحديد المدة العلاجية و ايضا لتحديد الجرعة المناسبة حسب حالة وعمر كل شخص والجرعة العادية من الدواء الشراب ملعقتين صغيرتين اما من الاقراص قرص واحد ثلاث مرات يوميا الوقت الذى يحددة الطبيب.

 

4 – للحامل

موكسال للحامل

موكسال للحامل يجب استشارة الطبيب فى فترة الحمل لتجنب اى اضرار لانه قد يسمح لحالة وقد لا يسمح لحالة اخرى حسب اختلاف كل شخص وفى حالة الرضاعة يجب ايضا استشارة الطبيب قبل تناول الدواء لتجنب اى اضرار للطفل الرضيع نحن فى غنا عنها لسلامة الاطفال.

 

5 – حبوب

حبوب موكسال

حبوب موكسال الاثار الجانبية للدواء والاضرار التى قد تحدث لبعض الاشخاص الذين يتناولون الدواء وليس لكل الاشخاص هى وجود اضطرابات او تقلصات فى المعدة الاصابة بالاسهال او بالامساك على حسب كل شخص.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات عن موضوع دواء موكسال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *