الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواعى استعمال امريزول
دواعى استعمال امريزول

دواعى استعمال امريزول

دواعى استعمال امريزول يبحث الكثير منا وخصوصا السيدات عن اشياء تعمل على حل المشاكل التى تواجههم ةقد يبحثون عن اشياء لا تجدى لهم نفعا وقد تكون باهظة الثمن.

 

دواعى استعمال امريزول

دواعى استعمال امريزول نقدم لكم فى هذا المقال دواء من الادوية الفعالة فى علاج المشاكل التى تصيب الاشخاص وتكون صعبة عليهم حلها لعدم تناول الادوية التى تفيد فى حالاتهم فتابعونا لنعلم ما هذا الدواء.

 

1 – امريزول

علاج امريزول

علاج امريزول يعتبر دواء امريزول من الادوية الفعالة والقوية التى تعمل كمضاد للبكتيريا وايضا الطفيليات ويتوفر منة باشكال عديدة وهو قوى ويعالج الكثير من انواع البكتيريا وايضا علاج البكتيريا الموجودة بالمعدة وهو فعال لانة يتركب من مواد فعالة وهى مادة الميترونيدازول التى تعمل على كمضاد و علاج البكتيريا ببعض انواعها.

 

2 – دواعى استعمال

دواعى استعمال امريزول

دواعى استعمال امريزول يستخدم هذا الدواء فى علاج الاصابة بطفيل يسمى الانتيميبا هستلوتيكا ويعالج ايضا الاصابة بالجيارديا المعوية وتعتبر هذة من اخطر الامراض التى تصيب الانسان ويعالج ايضا جميع التهابات التى تصيب اللثة وايضا الاسنان وتعمل على الوقاية من اى التهابات قد تاتى بعض العمليات الجراحية التى تحدث فى الاسنان واللثة.

 

3 – برشام

برشام امريزول 

برشام امريزول يتوفر ايضا هذا الدواء على هيئة برشام وايضا شراب وايضا اقماع ويجب استشارة الطبيب لمعرفة الجرعة لهذا الدواء وايضا المدة العلاجية حتى نتجنب حدوث اى اضرار لان تناوله لفترة طويلة قد يسبب مخاطر او اثار جانبية مثل الدوخة او الدوار او الصداع والاسهال والقئ والغثيان او قد يحدث بعض الالام فى المعدة.

 

4 – لبوس مهبلى

امريزول لبوس مهبلى

امريزول لبوس مهبلى هذا الدواء يستخدمة بعض النساء ويتم وصفة من قبل بعض اطباء النسا والتوليد فى حالة اصابة المراة بالالتهابات لانة يعالج الالتهابات التى توجد فى المهبل وتعالج ايضا بعض الالتهابات الناتجة عن البكتيريا والجراثيم التى تصيب المهبل.

 

5 – للحامل

امريزول للحامل

امريزول للحامل قد يكون امن اثناء فترة الحمل والرضاعة ولكن هذا يختلف من حالة الى اخرى قد يكون مفيد لحالة ومضر لحالة اخرى فيجب اللجوء الى الطبيب المتابع للحالة لتجنب حدوث اى اخطار ولرؤية هل هذا الدواء يفيد الحالة والتشخيص الصحيح.

وبذلك نكون قد انهينا كل ما يخص ويشمل موضوع دواعى استعمال امريزول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *