الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواعى استعمال بيتافال
دواعى استعمال بيتافال
دواعى استعمال بيتافال

دواعى استعمال بيتافال

دواعى استعمال بيتافال يلجا كثير منا الى ادويه تساعدهم فى حل مشاكلهم وتعطى تاثير فعال وسريع للتخلص من المشاكل التى تزعجهم فى اقصر وقت ممكن وتكون سعرها فى متناول الجميع.

دواعى استعمال بيتافال

دواعى استعمال بيتافال قد يتم وصفه من قبل الطبيب المختص فى حاله لجؤء المريض اليه لعدة مشاكل فهو يعتبر من المراهم المنتشره والمعروفه فتابعونا لكى نتعرف على هذا العلاج عن قرب ونناقش كل ما يدور فى بالكم.

 

1 – مرهم

مرهم بيتافال

مرهم بيتافال يعتبر هذا المرهم من الادويه القويه والفعاله عندما يستخدم لعلاج بعض المشاكل واستخدامه للغرض منه لانة يعتبر من الادويه التى تحتوى على مواد فعاله من بينها مادة تسمى بيتاميثازون وهو هرمون يعتبر من هرمونات القشره الكظريه وهو مرهم فعال يعمل كمضاد للالتهابات الى تصيب الانسان وهذا المرهم يعتبر من الادويه التى تحتوى على الكورتيزون.

 

2 – دواعى استعمال

دواعى استعمال بيتافال

دواعى استعمال بيتافال يعتبر هذا الدواء فعال وسريع فى علاج الكثير من الامراض الجلديه يستخدم فى علاج التسلخات الجلديه التى تكون مع حكة الجلد ويستخدم ايضا لحالات الاكزيما ويعالج التهابات الجلد وقد يعالج الامراض التناسليه و ايضا علاج الالتهابات الحاده وقد يعالج مرض البهاق ويستخدم فى علاج الالتهاب الذى يصيب المفاصل ويعالج حساسية الجلد التى قد ينتج عنها اعراض مثل الحكه والاحمرار.

 

3 – جرعة

جرعة بيتافال

جرعة بيتافال يتم استشارة الطبيب لتجنب حدوث اى مشاكل ولتحديد الجرعه على حسب نوع الحاله والمده الزمنيه التى يتم خلالها تناول المرهم والجرعه المعتادة هى كميه بسيطه جدا من المرهم على المكان المصاب وتدلك بطريقه لطيفه من مره الى مرتين يوميا ويجب غسل الايدى جيدا والمكان المصاب قبل وضع المرهم لتجنب تلوث المكان المصاب.

 

4 – الاثار الجانبيه

الاثار الجانبيه لبيتافال

الاثار الجانبيه لبيتافال قد يظهر بعض الاعراض لكن يجب اخذه تحت اشراف الطبيب وفى حالة رؤية اى اعراض جانيه يجب اخبار الطبيب وقد يظهر خطوط حمراء او بيضاء فى الجلد او اسمرار او بياض فى الجلد او تهيج البشره  لانه يحتوى على كورتيزون فيجب الحذر عند استخدامه واستخدامه بطبقة بسيطة جدا.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص موضوع دواعى استعمال بيتافال ونرجو ان ينال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *