الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواعى استعمال دافلون
دواعى استعمال دافلون
دواعى استعمال دافلون

دواعى استعمال دافلون

دواعى استعمال دافلون يبحث الاشخاص عن ادوية تساعدهم على علاج بعض الامراض او حتى تساعدهم على تسكين الالم الذى ينتج من الاصابة ببعض الامراض ويكون دواء امن وتكون نتيجتة فعالة وايضا سريعة ويكون متوفر ويستطيعون الحصول علية من اقرب مكان لهم وتكون اسعارها فى متناول اى شخص.

 

دواعى استعمال دافلون

دواعى استعمال دافلون يلجا الاطباء المختلفة التخصصات لوصف هذا الدواء للمرضى الذين يعانون من عدة امراض معينة والذى يكون هذا الدواء الامثل لحالة المريض فتابعونا لكى نتعرف على هذا الدواء عن قرب وفيم يستخدم وما هى الحالات التى يفيد فيها ويكون مناسب لها.

 

1 – اقراص

اقراص دافلون

اقراص دافلون يستخدم فى علاج الامراض المعينة لاحتوائة على مواد مثل ديوسمين ومادة هسبيريدين اذ يعمل هذا الدواء والمكونات المركبة منة كواقى للاوعية الدموية عن طريق زيادة مقاومة وقوة هذة الاوعية الدموية وايضا حمايتها من النزيف الذى قد يحدث لها.

 

2 – دواعى استعمال

دواعى استعمال دافلون

دواعى استعمال دافلون يستعمل هذا الدواء فى علاج الكثير من الامراض التى تنتج عنها ضعف الاوردة واضطرابات فى الدورة الدموية الوريدية لجسم الانسان ويستخدم لعلاج القصور الوريدى وتحسين عمل الاوعية الدموية وزيادة مقاومتها والحد من تمدد تلك الاوعية فينتج عنه تخفيض السعة الوريدية للدم لينتج عنة تقليل فى اعراض الاحتقان والمساعدة على تنظيم تدفق الدم الوريدى وتقليل النزيف الذى قد يحدث يعمل على تقليل تمدد الاوردة وحمايتها من الالتهاب عن طريق تقليل هجوم كريات الدم البيضاء عليها ومنع التصاقها وبالتالى عدم تكون او حدوث الالتهاب التقليل من وسائط الالتهاب ومنع انتشارها وبالتالى منع حدوث اى التهاب وهو يعمل كناشط مضادا للاكسدة ومهاجمتة للعناصر الحرة بجسم الانسان ويعمل على الجهاز الليمفاوى من خلال تحسين التدفق الليمفاوى وهذا التاثير بسببة يتم استخدامة فى حالات تورم الساقين.

 

3 – للدوالى

دافلون للدوالى

دافلون للدوالى يستخدم هذا الدواء لعلاج دوالى الساقين وايضا لدوالى الخصيتين لدى الذكور وينصح بة الاطباء حسب الحالة التى قد تكون مفيدة فيها وايضا قرحات الساقين الناجمة عن الدوالى ويستخدم فى علاج جميع الدوالى التى توجد فى الساقين والاثار التى تترتب على هذا المرض.

 

4 – لوقف النزيف

دافلون لوقف النزيف

دافلون لوقف النزيف هو يعمل على علاج كمية الدم الغزيرة للمراة اثناء دورتها الشهرية وايضا تخفيف النزيف ونزف الرحم والعمل على ايقاف النزيف فى بعض الحالات لانة يعمل على زيادة وقوة الاوعية الدموية الصغيرة وايضا زيادة مقاومتها.

 

5 – البواسير

دافلون لعلاج البواسير

دافلون لعلاج البواسير يستخدم هذا الدواء لعلاج البواسير بشكل فعال ويساعد ايضا على تخفيف الالم الحاد والمزمن الذى يشعر به المريض فهو يعمل كمقوى لجميع الاوعية الدموية والاوردة وتعمل على وقايتها من الاخطار التى قد تصيبها والاخطار التى قد تسببها الاصابة بالبواسير.

 

6 – الاثار الجانبية

دافلون الاثار الجانبية

دافلون الاثار الجانبية له قد يحدث بعض الالم فى البطن والمعدة والاحساس بالمغص واضطرابات فى الهضم وقد يشعر الشخص بالصداع قد يحدث احيانا طفح جلدى ووجود تشنجات فى الاطراف السفلية وحدوث التهاب وريدى ولتجنب حدوث اى مخاطر يجب اخذة باستشارة طبية من الطبيب المختص بالحالة.

 

7 – الحمل

دافلون والحمل

دافلون والحمل يجب استشارة الطبيب المتابع لحالة الام والجنين لوصف العلاج المناسب لتجنب حدوث اى مخاطر سواء للام او لجنينها  وهل قد يؤثر هذا الدواء على الام او الجنين ام لا وهل يناسب ام له بديل اخر.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات الموثوق منها عن دواعى استعمال دافلون وهذا لا يغنى عن استشارة الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *