الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواعى استعمال زيرتك
دواعى استعمال زيرتك
دواعى استعمال زيرتك

دواعى استعمال زيرتك

دواعى استعمال زيرتك يبحث الاشخاص احيانا عن دواء يتوفر منة للكبار وايضا للاطفال ويكون له تاثير قوى لمعالجة بعض المشاكل التى تواجههم او لتسكين الاعراض الناتجة عن هذة المشاكل ويكون قوى ومتوفر وليس لة اعراض جانبية كثيرة.

 

دواعى استعمال زيرتك

دواعى استعمال زيرتك يلجا الية بعض الاطباء وبالاخص اطباء الاطفال لما له من فعالية وتاثير كبير فى علاج بعض المشاكل التى تحدث بسبب الامراض العديدة وايضا تكون نتيجتة سريعة وفعالة لتخفيف وتسكين وعلاج المرض فتابعونا لكى نتعرف على هذا الدواء عن قرب ونجيب عن جميع استفساراتكم حول هذا الدواء.

 

1 – اقراص

زيرتك اقراص

زيرتك اقراص يعتبر هذا الدواء من الادوية الفعالة والقوية ايضا التى يوصفها الطبيب لعلاج امراض مختلفة وهو يعتبر ذات تاثير طويل المدى ويجب اخذة باستشارة واشراف الطبيب لتجنب اى اثار جانبية مثل النعاس وقد يحدث صعوبة فى التبول وايضا قد يحدث سعال او كحة وقد يحدث تشنحات فى القصبات الهوائية وقد يحدث جفاف فى الفم وقد يحدث الصداع او الدوخة او الامساك والقئ.

 

2 – للحساسية

زيرتك للحساسية

زيرتك للحساسية يستخدم دواء زيرتك فى حالات الحساسية المتعددة اى حالات الجيوب الانفية وحساسية الانف والحساسية التى تصيب الانسان من الحيوانات الاليفة وحالات الحساسية من الغبار وايضا قد يعالج بعض حالات حساسية الجلد وايضا فى حالات حساسية العين العادية والشديدة .

 

4 – دواعى استعمال

دواعى استعمال زيرتك

دواعى استعمال زيرتك يستخدم لحلات عديدة لما له من تاثير قوى وفعال فى علاج المرض الذى يستخدم للغرض منه مثل علاج التهابات الانف وايضا لعلاج حمى القش ويستخدم من قبل الاشخاص فى علاج نزلات البرد والزكام ويجب مراجعة الطبيب لتحديد الجرعة والمدة المناسبة حسب كل حالة والجرعة العادية قرص واحد يوميا.

 

5 – نقط

زيرتك نقط

زيرتك نقط يتوفر منه على هيئة نقط يستخدمها البالغين وايضا للاطفال ولكن يمنع استخدامة للاطفال الاقل من سنتين ويجب اخذة من قبل الطبيب المختص بالاطفال لتجنب اى اضرار ولتحديد المدة الزمنية المناسبة والجرعة المعينة حسب سن وعمر الطفل وهل سيفيد لحالتة ام لا والجرعة العادية هى للطفال من سن سنتين الى سن ست سنين 2.5 مجم مرتين فى اليوم او كما يقول الطبيب وايضا المدة التى يحددها الطبيب والاطفال فما فوق الاثنا عشر سنه 10 مجم مرة فى اليوم او كما يصف الطبيب غير ذلك والمدة التى يحددها الطبيب المختص بالاطفال.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل المعلومات الموثوقة عن دواعى استعمال زيرتك وهذا لا يغنى عن استشارة الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *