الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواعى استعمال سيردالود
دواعى استعمال سيردالود

دواعى استعمال سيردالود

دواعى استعمال سيردالود يعانى الكثير منا من مشاكل فى الجسد وقد يبحث كثيرا من الاشخاص عن ادويه تساعدهم على حل وعلاج الامراض التى لديهم وزيارات الاطباء وتناول العديد من الادويه التى قد تكلف كثيرا ولا تجدى نفعا.

دواعى استعمال سيردالود

دواعى استعمال سيردالود يتم كتابته من قبل الاطباء لعلاج بعض الامراض او لتسكين حتى الالام التى يحسون بها وقد تؤلمهم كثيرا وتجعلهم لا يستطيعون ممارسة انشطتهم اليوميه فتابعونا لنتعلم اكثر عن هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء سيردالود

دواء سيردالود يعتبر من الادويه المنتشره والفعاله والتى يلجا لها الكثير من الاطباء فى تخصص المخ والاعصاب وايضا تخصص العظام لانه ايضا من الادويه التى تعمل على ارتخاء العضلات حيث انه يتكون من مواد قويه من بينها مادة تيزانيدين وقد يسبب هذا الدواء الشعور بالدوخه او جفاف فى الفم او بعض الالم فى المعده او الامساك او الاسهال.

 

2 – اقراص

اقراص سيردالود

اقراص سيردالود يجب عدم اخذة الا باشراف الطبيب وعدم الاستماع لاى شخص استخدمه دون اللجوء الى الطبيب والتشخيص السليم للمرض لان كل شخص يختلف عن شخص اخر والجرعه العاديه هى من 2 مجم الى 4 مجم ثلاث مرات يوميا ويجب تحديد الجرعه المناسبة بالظبط حسب كل حاله.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال سيردالود

دواعى استعمال سيردالود يعتبر هذا الدواء من الادويه الفعاله لعلاج التقلصات العضليه وارتخاء عضلات الجسم ويقلل من التشنجات والتوتر الذى يصيب العضلات وهذا الدواء يعالج الالم الذى يكون اسفل الظهر ويعالج الصداع ايضا ويخفف من التقلصات والتشنجات التى تصيب العضلات ويعالجها ويعالج ايضا الم العصب الخامس وقد يعالج ايضا الشلل الدماغى ويعالج الالم الذى يصيب العمود الفقرى.

 

4 – والحمل

سيردالود والحمل

سيردالود والحمل يجب عدم تناول هذا الدواء لعدم معرفة خطورته على الحمل فيجب الذهاب للطبيب لتحديد هل يمكن استخدامه فى حالة ان الافادة منه اكبر من الخطوره ام لا يمكن تناوله ويمنع تناوله للمراه التى ترضع لانه قد يتسرب الى الام المرضع فيجب الذهاب الى الطبيب المختص لاستشارته فى هذه الحالات.

 

وهكذا نكون قد قدمنا لكم المعلومات فى هذا المقال حول موضوع دواعى استعمال سيردالود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *