الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواعى استعمال كولونا
دواعى استعمال كولونا
دواعى استعمال كولونا

دواعى استعمال كولونا

دواعى استعمال كولونا نبحث كثيرا عن ادوية تريح اجسامنا او تخفف الالام قليلا ولكن احيانا نبحث عن ادوية لا تعطى مفعولا ولا تجدى نفعا واحيانا نتناول ادوية تضر بصحتنا ولا تفيدها بل قد تزيدها الما وتزيد علينا المشاكل والاوجاع واحيانا يتم تشخيص حالاتنا خطا ووصف الدواء الخطا ويؤدى الى مشاكل عديدة.

 

دواعى استعمال كولونا

دواعى استعمال كولونا يتم كتابة فى الروشتة من قبل الطبيب لانة دواء مميز ويعالج بعض المشاكل التى قد تصيب الانسان ولمعرفة فيم يستخدم ومن يستخدمة وما هى اضرارة فتابعونا فى هذا المقال.

 

1 – اقراص

كولونا اقراص

كولونا اقراص يحتوى على مواد فعالة تجدى نفعا فى حالات معينة و يتم تناول برشام كولونا حسب ارشادات الطبيب لتجنب حدوث اى اعراض جانبية والجرعة الاعتيادية هى قرص ثلاث مرات يوميا قبل تناول الطعام بنصف ساعة.

 

 

2 – للقولون

كولونا للقولون

كولونا للقولون ياخذ هذا الدواء للتخلص من تقلصات التى تصيب الانسان بسبب القولون اى التقلصات القولونية ويعالج القولون العصبى والاضطرابات التى تنتج منة ويستخدم لعلاج اضطرابات القولون فى حالات وجود الدوسنتاريا الاميبية المزمنة.

 

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال كولونا

دواعى استعمال كولونا يستعمل فى جميع التقلصات المعدية والمعوية وهذا الدواء يحسن الحالة المزاجية للشخص ويستخدم كمضاد للقئ ويمنع التقلصات فى عضلات القناة الهضمية ولعلاج اضطرابات المعدة والامعاء ويستخدم للتقلصات التى تنتج عن اى تاثير نفسى او اى توتر وقلق ويستخدم لعلاج امراض البروز الفتقى للغشاء المخاطى بالامعاء.

 

 

4 – والحمل

كولونا والحمل

كولونا والحمل قد لا يؤثر على الحمل ولكن يجب استشارة الطبيب لانة قد يؤثر من حالة الى حالة وقد لا يكون مفيد فى حالة الام الحامل فيجب الرجوع الى الطبيب لتجنب اى مخاطر على الحامل وعلى الجنين.

 

وبذلك نكون قد ناقشنا كل ما يدور حول دواعى استعمال كولونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *