الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواعى استعمال ليبراكس
دواعى استعمال ليبراكس
دواعى استعمال ليبراكس

دواعى استعمال ليبراكس

دواعى استعمال ليبراكس يبحث كثير من المرضى عن ادوية تساعدهم فى علاج المرض الذى لدية او حتى لتخفيف الالم ويكون رخيص الثمن ومتوفر وليس له اضرار او حتى له اضرار جانبية بسيطة.

 

دواعى استعمال ليبراكس

دواعى استعمال ليبراكس يتم وصف هذا الدواء من قبل الطبيب المختص لمعالجة بعض الحالات التى يستدعى فيها استخدام هذا الدواء لما قد يفيد فى حالة المريض فتابعونا لنعلم ما هى استخداماتة وما هو هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء ليبراكس

دواء ليبراكس يحتوى هذا الدواء على مواد هامة للمعدة والقولون ومن بين هذة المواد مادة تسمى بمادة الليبريوم والتى تساعد من التخفيف القلق والتوتر الذى هو من اول مسببات القولون العصبى والمعدة العصبية وزيادة تعبهما وايضا يحتوى على مادة اخرى تسمى مادة الكليدينيوم التى تعمل كمسكن لتخفيف الالام الموجودة بالبطن التى يسببها القولون.

 

2 – اقراص

اقراص ليبراكس

اقراص ليبراكس يتم تناولة لعلاج القولون العصبى والتخفيف من الامة واعراضة بحيث انه يعمل على استرخاء عضلات المعدة وهذا الدواء يعمل على تخفيف الحموضة فى المعدة والعصيرات التى قد تسبب القئ ويجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة حسب شدة كل حالة لكن الجرعة العادية هى قرص ثلاث مرات يوميا قبل تناول الطعام وقبل الذهاب الى النوم حسب المدة المحددة لتناولة.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال ليبراكس

دواعى استعمال ليبراكس يستخدم ليبراكس اقراص فى حالة تقلص الحالب وعسر حركتة وايضا كعلاج للمثانةالعصبية وسلس البول وفى علاج قرحة المعدة والاثنى عشر وفى حالة عسر الدورة الشهرية وايضا يستخدم فى علاج القولون العصبى واذا كان هناك التهاب فى القولون فيتم استخدامة لعلاجة ويستخدم للاسهال ويستخدم فى عسر الهضم وعلاج افراز القناة الهضمية.

 

4 – الاعراض الجانبية

الاعراض الجانبية لدواء ليبراكس

الاعراض الجانبية لدواء ليبراكس يجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتجنب اى اضرار ولتحديد هل يناسب حالة المريض ام لا ولتشخيص المرض وقد يحدث اعراض مثل الاحساس بالنعاس اصفرار فى الجلد والعين حدوث حكة وامساك ودوخة ويجب تجنب اخذة فى حالة الحمل او الام التى ترضع للحفاظ على الجنين والطفل الرضيع.

 

وبذلك نكون قد انهينا كل ما يخص موضوع دواعى استعمال ليبراكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *