الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواعي استعمال مرهم تيراميسين للعين
دواعي استعمال مرهم تيراميسين للعين
دواعي استعمال مرهم تيراميسين للعين

دواعي استعمال مرهم تيراميسين للعين

دواعي استعمال مرهم تيراميسين للعين يعانى الكثير من الاشخاص فى مختلف الاماكن من مشاكل عديدة ومختلفة لا حصر لها فى العين ويبحثون عن ادوية عديدة وقد تكلفهم الكثير دون اى فائدة تذكر.

دواعي استعمال مرهم تيراميسين للعين

دواعي استعمال مرهم تيراميسين للعين يذهب الكثير الى اطباء العيون لتشخيص حالتهم وايضا لوصف العلاج المناسب لهم ومن اهم المراهم التى يلجا لها الكثير هو هذا المرهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نعرف اكثر عن هذا الدواء.

 

1 – مرهم

مرهم تيراميسين

مرهم تيراميسين يعتبر هذا الكريم من انواع العلاجات المنتشرة والموجودة فى الاسواق وايضا من المراهم المشهورة فى كثير من مشاكل العين المختلفة والعديدة وهو له تاثير فعال لما يحتويه على مواد فعاله من بينها مادة اوكسى تتراسيكلين هيدروكلوريد وايضا مادة سلفات بوليميكسين ب ويجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة وقد يستخدم بكميه بسيطة 4 مرات يوميا على ملتحمة الجفن.

 

2 – للعين

مرهم تيراميسين للعين

مرهم تيراميسين للعين يعتبر من دواعى استعمال مرهم تيراميسين انة يعالج الاصابات السطحية التى تصيب العين وتكون فى العين وايضا يستخدم لعلاج الاصابات فى ملتحمة العين وايضا القرنية والتى تنتج عن المكروبات الحساسه ويجب اخذة باشراف الطبيب لتجنب اى اضرار او اثار جانبيه مثل الشعور بالحكة او حدوث حرقان او زيادة افراز الدموع او التهابات فى جلد العين.

 

3 – للحامل

مرهم تيراميسين للحامل

مرهم تيراميسين للحامل يجب استشارة الطبيب قبل اخذ هذا المرهم لمعرفة هل هو امن على المراة الحامل والجنين ام لا وايضا فى حالة الام التى ترضع يجب زيارة الطبيب لتجنب اى مشاكل وايضا قد يمنع الطبيب استخدام المرهم للمرضى الذين يعانون من الحساسيه او الذين يستخدمون التركيز بعينهم او القيادة او حمل الاشياء.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل ما يخص المعلومات حول موضوع دواعي استعمال مرهم تيراميسين للعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *