الرئيسية / معلومات طبية منوعة / ديجستين لزيادة الوزن
ديجستين لزيادة الوزن
ديجستين لزيادة الوزن

ديجستين لزيادة الوزن

ديجستين لزيادة الوزن يبحث كثير منا عن دواء يساعد فى علاج بعض المشاكل التى تواجهنا وقد نستخدم ادويه كثير وتكلفنا الكثير من الامول دون اى نفع يذكر بل قد تضر باجسامنا وصحتنا.

ديجستين لزيادة الوزن

ديجستين لزيادة الوزن يتم وصفه من قبل اطباء كثيرين لانه دواء منتشر وفعال ولا يؤثر على الصحه كما فى بعض الادويه الكثيره الاخرى من فواتح الشهيه التى قد تحتوى على كورتيزونات وهى مواد ضاره وخطيره على الجسم باكمله فتابعونا لنعلم لماذا يتم وصفه من قبل اطباء النحافه ونعلم المزيد عن هذا الدواء للكبار وايضا للصغار.

 

1 – اقراص

ديجستين اقراص

ديجستين اقراص يعتبر هذا الدواء من الادويه الفعاله فى المساعده على فتح الشهيه وتحسين الهضم حيث يحتوى هذا الدواء على انزيمات هامه ومتوازنه تساعد فى اكمال عملية الهضم لدى الانسان وهضم كل الطعام بما يحتويه على نشويات او دهون او الياف او بروتينات وتقوم تلك الانزيمات الموجوده بالدواء فى تحليل كل الطعام حتى يساعد على امتصاص كل الفوائد الموجودة بهذا الطعام.

 

2 – برشام

برشام ديجستين

برشام ديجستين دواء ديجستين يعتبر من الادويه الامنه جدا ويعمل كمهضم وفاتح الشهيه ويستخدم كعلاج لحالات سوء الهضم او عسر الهضم او للقضاء على الشعور بعدم الراحه بعد تناول الطعام ويعالج الانتفاخ الذى يسببه الخلل الوظيفى للمعده ولعلاج المشاكل الناتجه عن سوء الهضم بسبب مرض البلهارسيا او التهاب المعده او البنكرياس او الامعاء ويتم اخذة قرص واحد بعد الاكل ثلاث مرات يوميا.

 

3 – للاطفال

ديجستين شراب للاطفال

ديجستين شراب للاطفال قد يتوفر ايضا من هذا الدواء فى هيئة شراب ليتم استخدامه من قبل الاطفال الصغار لتحسن عملية الهضم ولمعالجة سوء الهضم وللعمل على تحسين وفتح الشهيه ولكن يجب اخذة باشراف الطبيب المتخصص بالاطفال لتحديد المده الزمنيه والجرعة التى يتم تناولها وتحديد عمر الطفل.

 

4 – للحامل

ديجستين للحامل

ديجستين للحامل يجب مراجعة الطبيب المتابع بالحاله لمعرفه هل يمكن اخذه ام لا وقد يكون هذا الدواء امن فى حالة الحمل وايضا امن فى حالة الرضاعه ولا يوجد قلق فى استخدامه على الجنين او حتى على الطفل الرضيع.

 

5 – اضرار

اضرار ديجستين

اضرار ديجستين هو من الادويه الامنه التى ليس بها اضرار ولكن يجب اخذه تحت اشراف الطبيب وقد يعمل هذا الدواء على الشعور بالنعاس او الرغبه فى النوم وذلك فقط عند استخدامه فى المرات الاولى فقط وقد يزول هذا الاحساس بعد استخدامه وتناوله لمدة ايام قليله.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما لدينا من معلومات موثوقه حول موضوع ديجستين لزيادة الوزن ونرجو ان ينال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *