الرئيسية / معلومات طبية منوعة / ديكونجستيل لبوس

ديكونجستيل لبوس

ديكونجستيل لبوس يعانى الكثير من بعض المشكلات والامراض التى تصيبهم وتسبب لهم الكثير من الانزعاج والكثير من المشاكل ويلجاون الى ادوية عديدة.

ديكونجستيل لبوس

ديكونجستيل لبوس يتم وصف هذا الدواء من قبل الطبيب لبعض الحالات التى يذهبون اليها ويكون هذا الدواء مفيد للمشاكل التى يتعرضون لها فتابعونا لمعرفة المزيد عن هذا اللبوس وفيم يستخدم فتابعونا فى هذا المقال القيم.

 

1 – علاج

علاج ديكونجستيل

علاج ديكونجستيل يعتبر من العلاجات المتوفرة فى الصيدليات والتى يستخدمها الكثير ويعتبر هذا الدواء من الادوية المشهورة فى التخصص الذى يستخدم من اجله لما يحتويه هذا اللبوس على تركيبات تدخل فيها مواد ذات تاثير قوى وايضا بعض المواد الفعالة من بينها مادة يوديد البوتاسيوم و مادة الأكتيول و مادة من خلاصة الهماميليس.

 

2 – تحاميل

تحاميل ديكونجستيل

تحاميل ديكونجستيل يجب ان ناخذ الدواء تحت استشارة الطبيب لمعرفة هل الدواء يناسب حالتنا ام انه لا يناسب وهناك دواء اخر لتلك الحالة ولمعرفة المدة التى يتم خلالها تناول الدواء وايضا لمعرفة الجرعة المناسبة حسب كل شخص الجرعة العادية هى لبوس واحد من مرة الى ثلاث مرات يوميا عن طريق فتحة الشرج ولكى نعرف من الاشخاص الذين يسمح لهم باللبوس ومن الاشخاص الذين يمنعون عنه.

 

3 – للبروستاتا

ديكونجستيل للبروستاتا

ديكونجستيل للبروستاتا من دواعى استعمال اللبوس انه يعالج الحالات المصابة باحتقان الذى ينتج عن التهاب البروستاتا ويعالج الالتهاب ايضا ويستخدم فى حالات تضخم البروستاتا ويستخدم فى حالة وجود تورم او ورم حميد فى البروستاتا ويعتبر اللبوس مطهر عام ويعمل على قتل والقضاء على البكتيريا والفطريات.

 

4 – لبوس

ديكونجستيل لبوس

ديكونجستيل لبوس هناك بعض الاثار الجانبية والاضرار التى تحدث عند تناول جرعات زائدة او عند تناول اللبوس دون اشراف الطبيب او فى حالة وجود حساسية وقد تحدث لبعض الاشخاص ممن يستخدمون اللبوس وليس لكل من يستخدمه كانه قد يحدث بعض التهيجات فى الجلد او الحساسية او وجود طفح جلدى.

 

قد قدمنا لكم فى هذا المحتوى كل المعلومات عن موضوع ديكونجستيل لبوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *