الرئيسية / معلومات طبية منوعة / سبترين مضاعف القوة
سبترين مضاعف القوة
سبترين مضاعف القوة

سبترين مضاعف القوة

سبترين مضاعف القوة يبحث الاشخاص والاطباء عن ادوية تكون مضاعفة القوة والتى تكون فعالة لتخفيف بعض الاعراض وتسكين بعض الالم المصاحبة للمرض وايضا لعلاج الامراض وتكون متوفرة كاقراص للكبار ويوجد منها ايضا شراب للاطفال وسعرها لا يكون باهظ الثمن.

سبترين مضاعف القوة

سبترين مضاعف القوة يتم وصفة من قبل الاطباء واخذة من قبل المريض سواء اقراص للكبار او شراب للصغار بامراض معينة يعمل هذا الدواء على علاجها او تخفيف اعراضها او حتى تسكين الالم الناتج عنها وهو يسمى بمضاعف القوة لان المادة التى تتكون منة مادة فعالة بقوة مضاعفة لعلاج او التسكين بشكل قوى وفعال تابعونا لكى نتعرف على هذا الدواء وفيم يستخدم.

 

1 – اقراص

اقراص سبترين

اقراص سبترين من الادوية الفعالة وايضا المفيدة فى الامراض التى يستخدم لها وهو يحتوى على مواد وعقارات تعمل بشكل مضاعف لزيادة المواد الفعالة مثل مادة سلفاميثوكسازول ومادة ترايميثوبريم واختلاط هذان المادتان تجعلة ذات تاثير قوى وفعال فى علاج الامراض المستخدم لها من قبل المريض.

 

2 – دواعى استعمال

دواعى استعمال سبترين

دواعى استعمال سبترين يستخدم هذا الدواء فى حالات التهاب الحلق واللوز وهو يعالج بعض حالات الاسهال الناتجة عن بعض من البكتيريا و النزلات المعوية وهو يستخدم فى حالة الالتهاب الذى يصيب الجهاز التنفسى مثل التهاب الاذن الوسطى والتهاب الشعب الرئوى.

 

3 – للبروستاتا

سبترين للبروستاتا

يعانى بعض المرضى من الام بسبب اصابتهم بالبروستاتا ويتم وصفة من قبل الطبيب فى بعض الحالات التى قد يفيد فيها سبترين للبروستاتا يستخدم فى حالة عدوى المسالك البولية الناتجة عن نوع من البكتيريا .

 

4 – شراب للاطفال

سبترين شراب للاطفال

سبترين شراب للاطفال هو من احد اشهر الادوية لعلاج التهابات الحلق واللوزتين لدى الاطفال وايضا فى حالة اصابة الطفل بعدوى فى الجهاز التنفسى السفلى وعدوى فى الجهاز البولى وعلاج الصديد فى البول لدى الاطفال وايضا يستخدم للنزلات المعوية والاسهال الذى يصيب الاطفال ويتم اخذة بجرعة معينة التى يحددها الطبيب المختص بالاطفال لتجنب اى مشاكل او وجود اى حساسية للطفل.

 

وهكذا نكون قد قدمنا لكم ما يخص موضوع سبترين مضاعف القوة نرجو ان نكون قد افدناكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *