سيبتازول اقراص
سيبتازول اقراص

سيبتازول اقراص

سيبتازول اقراص يعانى الكثير جدا من الاشخاص من وجود الالام فى بعض مناطق الجسم والتى تصعب عليهم ممارسة يومهم وايضا تصعب عليهم الشعور بالراحة وقد يتناولون ادوية كثيرة دون اى فائدة.

سيبتازول اقراص

سيبتازول اقراص الكثير من الاشخاص يذهبون الى الاطباء بعد فشل بعض المحاولات فى التخلص من الاعراض والمشكلات التى لديهم وبعد تجربة العديد من الوصفات وبعد تناول ادوية عديدة فبعض الاطباء ينصحون باستخدام هذا الدواء ولمعرفة المزيد عن الدواء تابعونا فى هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء سيبتازول

دواء سيبتازول يعتبر من الادوية المنتشرة والتى يتناولها الكثيرون لما لها من فعالية كبيرة فى التخلص من البكتيريا التى تسبب الكثير من المشكلات وايضا يدخل من تركيبة الدواء مواد فعالة تعمل على توقيف رباعي حمض الفوليك والذى يعمل فى تنشيط كل الميكروبات الموجودة بالجسم.

 

2 – شراب

سيبتازول شراب

سيبتازول شراب يجب ان نستشير الطبيب قبل تناول اى دواء وان ناخذة تحت اشراف الطبيب لان الدواء يستخدم لحالات عديدة ومختلفة كل منها له مدته العلاجية وايضا له الجرعة المناسبة فيجب الالتزام بالمدة التى يحددها الطبيب وايضا الجرعة التى يصفها الطبيب والجرعة للكبار من قرص الى قرصين يوميا او 2 الى 4 ملاعق كبيرة اما بالنسبة للصغار فوق سن الثلاث سنوات تحدد الجرعة من قبل الطبيب المختص بالاطفال.

 

3 – للحلق

سيبتازول للحلق

سيبتازول للحلق من دواعى استعمال الدواء انه يستعمل للقضاء على البكتيريا فهو مضاد للعدوى البكتيرية ويستخدم ايضا لعلاج حالات عدوى الجلد الناتجة عن البكتيريا ومن استخدامات الدواء انه يستخدم لعلاج التهاب الاذن الوسطى عند الكبار وايضا عند الصغار ويستخدم لعلاج اضطرابات المعدة ووجود الاسهال يستخدم لعلاج التهابات الشعب الهوائية.

 

4 – حبوب

حبوب سيبتازول

حبوب سيبتازول قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية والاضرار للدواء كحدوث اضطرابات بالمعدة والشعور بالقئ والغثيان وفقدان الشهية وقد يحدث الشعور بالصداع والدوخة وقد يكون هناك الم فى المعدة او وجود التهابات فى الفم.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لك عزيزى الزائر كل ما يشمل معلومات عن موضوع سيبتازول اقراص.

    شاهد أيضاً

    حقن سيفاكسون

    حقن سيفاكسون

    حقن سيفاكسون يبحث الكثير منا عن ادوية تكون فى شكل حقن لان مفعولها يكون اقوى واكبر …

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *