الرئيسية / معلومات طبية منوعة / سيدوفاج لانقاص الوزن
سيدوفاج لانقاص الوزن
سيدوفاج لانقاص الوزن

سيدوفاج لانقاص الوزن

سيدوفاج لانقاص الوزن يبحث الكثير من الاشخاص عن ادويه تساعدهم فى التخسيس وانقاص الوزن الذى يسبب لهم كثير من المشاكل الصحيه وايضا المشاكل البدنيه وايضا المشاكل النفسيه.

سيدوفاج لانقاص الوزن

سيدوفاج لانقاص الوزن يتم كتابته من بعض اطباء التخسيس وعلاج السمنه لما له من فعاليه فى المساعده فى انقاص الوزن الذى يسبب للكثير بعض الصعوبات المختلفه وايضا لا يقتصر دوره على هذا فقط بل يتم وصفه من بعض الاطباء فى تخصصات اخرى فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر على هذا الدواء وهل له اضرار ام لا فتابعونا.

 

1 – برشام

برشام سيدوفاج

برشام سيدوفاج يستخدم هذا الدواء لمرضى السكرى الذين لديهم مشاكل فى افراز هرمون الانسولين نتيجه لوجود مشاكل فى البنكرياس وعدم عمله بشكل سليم وهذا العلاج يحتوى على مركبات ومواد فعاله بشكل ممتاز ولكن يجب اخذه باشراف الطبيب لانه قد يسبب مشاكل و اثار جانبيه مثل اضطرابات فى الجهاز الهضمى او زيادة ضربات القلب وقد لا يجوز وصفه لبعض الاشخاص.

 

2 – طريقة استخدام

طريقة استخدام سيدوفاج للتخسيس

طريقة استخدام سيدوفاج للتخسيس يجب اخذة تحت اشراف الطبيب المتخصص بكل حاله لوصف المدة الزمنيه وايضا الجرعه حسب حالة كل شخص واختلاف الامراض التى لديه لان الجرعات الزائدة من هذا الدواء قد تسبب مشاكل فى الكبد فيما بعد والجرعه العاديه تكون بعد وجبة الافطار بجرعة 500 مجم الى 2000 مجم فى اليوم حسب عمر الشخص.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال سيدوفاج

دواعى استعمال سيدوفاج يعمل على تخفيض نسبة السكر فى الدم بجانب دواء الانسولين ويعمل ايضا على خفض الوزن ويعمل على انخفاض فى نسبة الدهون الموجودة فى الجسم ولذلك فهو يعمل على نزول الوزن الزائد ويستخدم احيانا فى حالات تكيس المبايض لدى بعض النساء وايضا يستعمل لمرضى البول السكرى.

 

4 – والحمل

سيدوفاج والحمل

سيدوفاج والحمل يجب استشارة الطبيب فى حالة الحمل وحالة الام المرضع لانه قد يمنع فى هذة الحالات لتجنب حدوث اى مشاكل او اضرار سواء للجنين او للطفل الرضيع وهو يمنع استخدامه فيجب عدم تناوله الا اذا تم السماح به من قبل الطبيب.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل ما يخص موضوع سيدوفاج لانقاص الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *