الرئيسية / معلومات طبية منوعة / سيلينيوم ايه سى اى مكمل غذائى

سيلينيوم ايه سى اى مكمل غذائى

سيلينيوم ايه سى اى مكمل غذائى يبحث الكثير منا عن ادوية تساعدهم فى بعض المشكلات التى تواجههم فى حياتهم وتكون مفيده لهم وتكون ايضا اضرارها قليلة.

سيلينيوم ايه سى اى مكمل غذائى

سيلينيوم ايه سى اى مكمل غذائى يتم كتابة هذا الدواء من قبل بعض الاطباء لما له من عدة فوائد وايضا له استخدامات لمعرفتها تابعونا فى هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء سيلينيوم ايه سى اى

دواء سيلينيوم ايه سى اى يعتبر هذا الدواء من الادوية الفعالة التى تحتوى على مواد عديدة وايضا تفيد لجسم الانسان للتخلص من بعض المشاكل وهو يعتبر من الادوية المضادة للاكسدة وايضا تحتوى على بعض الفيتامينات مثل فيتامين أ الذى له اهمية كبيرة لجسم الانسان.

 

2 – اقراص

اقراص سيلينيوم ايه سى اى

اقراص سيلينيوم ايه سى اى يجب استشارة الطبيب لتحديد المدة العلاجية ولتحديد الجرعه المناسبة حسب حالة كل شخص وحسب سنه والجرعه العادية هى تناول قرص الى قرصين مرة واحدة يوميا ويجب فى حالة تناول اى ادوية او وجود بعض الامراض الاخرى ان نخبر الطبيب قبل تناول الدواء.

 

3 – للحامل

سيلينيوم ايه سى اى للحامل

سيلينيوم ايه سى اى للحامل قد يمنع هذا الدواء فى فترات الحمل وايضا فى فترات الرضاعة الا اذا قال الطبيب عكس ذلك ويختلف من حاله الى اخرى فيجب استشارة الطبيب قبل تناول اى دواء للتاكد من سلامته.

 

4 – فوائد

فوائد سيلينيوم ايه سى اى

فوائد سيلينيوم ايه سى اى من دواعى استعمال الدواء انه يستخدم كمضاد للاكسدة ويحتوى على فيتامينات فيتامين ه وفيتامين أ فيعوض نقص الجسم منهم يعمل الدواء فى الحفاظ على الاغشية المخاطية والشعيرات الدموية لدى الانسان ويستخدم ايضا كمكمل غذائى للجسم يعمل على نشاط الجسم وامدادة بالطاقة يستخدم احيانا للبشرة والحفاظ عليها ويعمل على تحسين الكبد ووظائفة.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يشمل موضوع سيلينيوم ايه سى اى مكمل غذائى. ولقراءة المزيد يمكنكم الدخول علي الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *