شامبو سلسن بلو

شامبو سلسن بلو الكثير منا يواجه مشاكل عديدة فى الشعر و مشاكل قد لا تجد لها حلا او دواء مناسب يقضى عليها و انتشار المنتجات للعناية بالشعر المضروبة و غير الاصلية تسبب الكثير من المشكلات.

شامبو سلسن بلو

شامبو سلسن بلو هناك الكثير من المنتجات التى تصنعها بعض الشركات تكون مخصصة للعناية بالشعر و الحفاظ علية و لكن انتشرت شركات اخرى تصنع نفس المنتج بنفس الاسم و لكنه ليس اصلى فيضر بالشعر و لا يحافظ عليه و مع ارتفاع الاسعار اصبح شراء منتجات العناية بالشعر عبئ على الكثير من الاشخاص و هناك بعض المنتجات الطبية التى ينصح بها الاطباء كهذا الشامبو فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على هذا الشامبو.

 

1 – شامبو

شامبو سلسن بلو

شامبو سلسن بلو يحتوى هذا الشامبو على مواد تدخل من ضمن تركيبه حيث تعمل على القضاء على البكتيريا و العدوى و ايضا الفيروسات التى تصيب فروة الراس فتسبب للشعر الكثير من المشكلات و من ضمن المركبات الموجودة فى المنتج المادة الفعالة سلينيوم سلفايد و يكون لونها أصفر لامع و هى لا تذوب في الماء و لكنها تتغلغل مع بعض المكونات الاخرى.

 

2 – للقشرة

سلسن بلو للقشرة

سلسن بلو للقشرة هذا الشامبو مخصص للقضاء و لعلاج قشرة الشعر التى تواجه الكثير و يستخدمون منتجات اخرى مغشوشة و لا تفيدهم و هو مضاد للفطريات التى تسبب للشعر الكثير من المشاكل كالقشرة و التساقط و يعالج الاكزيما الدهنية و هو لا يسبب اثار جانبية الا نادرا الحدوث كالتهاب بسيط جدا او جفاف فى الجلد.

 

3 – انواع

انواع شامبو سلسن بلو

انواع شامبو سلسن بلو يجب ان نستشير الطبيب قبل استخدام الشامبو لكى يحدد لنا المدة التى نستخدم بها الشامبو لانه لا يجب الاستمرار علية لوقت طويل حتى لا يسبب الجفاف و انما للقضاء على القشرة فقط و لا يجب ان نستخدمه يوميا و انما نلتزم بالتعليمات التى ينصح بها الطبيب لكى نستفيد منه.

 

4 – سعر شامبو

سعر شامبو سلسن بلو

سعر شامبو سلسن بلو يتوفر هذا الشامبو فى الصيدليات فهو يعتبر واحد من اشهر المنتجات الطبية للعناية بالشعر و هو موجود بسعر يصل الى حوالى 50 خمسون جنيها مصرى فقط لا غير.

 

و بذلك نكون قد كتبنا لكم فى هذا المحتوى موضوع عن شامبو سلسن بلو و الذى يبحث عنه الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *