شراب كابكت

شراب كابكت يعانى الكثير منا فى مختلف الاماكن من مشاكل عديدة لا حصر لها فى المعدة والامعاء والبطن والقولون وتسبب لهم الكثير من الانزعاج وتؤرق عليهم يومهم.

شراب كابكت

شراب كابكت يبحث الكثير عن ادوية تعالج المشاكل التى يتعرضون لها وقد يجربون ادوية عديدة دون اى منافع وتكلفهم الكثير من الاموال فيذهبون الى الاطباء لتشخيص حالتهم بدقة ووصف الدواء المناسب لكل حالة وهذا الدواء يتم وصفة من قبل بعض الاطباء لحل بعض المشكلات التى تواجهة الكثير ولمعرفة كل المعلومات عن الدواء تابعونا فى هذا المقال.

 

1 – علاج

علاج كابكت

علاج كابكت يعتبر من افضل انواع الادوية فى المجال التى تستخدم من اجله ويعتبر هذا العلاج فعال وذات تاثير قوى لعلاج المشاكل التى يستخدم من اجلها حيث انه يحتوى على مواد فعالة من بينها مادة الكاولين ومادة اخرى تسمى مادة البكتين حيث انها تعمل فى المعدة بشكل جيد يؤدى الى تماسك البراز وجعله اقل.

 

2 – للاسهال

كابكت للاسهال

كابكت للاسهال من دواعى استعمال الدواء انه يستعمل علاج الاسهال والتقليل من تقلصات عضلات الامعاء وايضا من استخدامات الدواء انه يستخدم فى علاج حالات النزلات المعوية التى تكون معها عدوى بكتيريه.

 

3 – دواء

دواء كابكت

دواء كابكت يجب استشارة الطبيب قبل تناول الدواء لتجنب الاثار الجانبية والاضرار كحدوث الامساك او وجود صعوبة فى التبول او الاحساس بالقئ والغثيان او الشعور بجفاف فى الفم او زيادة التعرق والشعور بالصداع او وجود طفح فى الجلد او احمرار الوجه.

 

4 – للحامل

كابكت للحامل

كابكت للحامل يجب استشارة الطبيب فى مرحلة الحمل لان هذا الدواء قد يمنع اثناء تلك الفترات وفى مرحلة الرضاعة الطبيعية يجب استشارة الطبيب وفى حالة تناول اى ادوية يجب اخبار الطبيب واذا كان هناك امراض او مشاكل اخرى فيجب ان نبلغ الطبيب بها.

 

5 – شراب

كابكت شراب

كابكت شراب الجرعه المحددة من هذا الدواء تتم باستشارة الطبيب لان كل حاله تختلف عن الاخرى وحسب شدة الاسهال ويجب رج الزجاجة جيدا قبل استخدامها والالتزام بالجرعة التى يحددها الطبيب وايضا بموعد كل جرعة وبالمدة العلاجية التى يرى الطبيب انها كافية وقد تكون الجرعه العادية هى ملعقة كبيرة 15 مللى للكبار ثلاث مرات يوميا وملعقة صغيره 5 مللى للصغار ثلاث مرات يوميا.

 

6 – سعر

سعر دواء كابكت

سعر دواء كابكت يعتبر هذا الدواء من الادوية المتوفرة والمتاحة فى الصيدليات وهو متوفر بسعر رخيص وفى متناول الجميع ويبلغ سعره فى الصيدليات وعن طريق الانترنت حوالى 5 خمس جنيهات مصرى فقط لاغير.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال كل ما يخض موضوع شراب كابكت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *