الرئيسية / فوائد الاعشاب / سعيد حساسين / علاج التهاب الجيوب الانفيه
علاج التهاب الجيوب الانفيه مع حساسين
علاج التهاب الجيوب الانفيه مع حساسين

علاج التهاب الجيوب الانفيه

علاج التهاب الجيوب الانفيه يعانى الكثير فى مختلف الاماكن وايضا فى مختلف الاعمار من مشاكل فى الجيوب الانفية ويتناولون الكثير من الادوية وايضا يبحثون عن الاعشاب الطبيعية.

علاج التهاب الجيوب الانفيه

علاج التهاب الجيوب الانفيه يبحث الكثير عن الاعشاب وايضا عن الادوية التى تساعدهم فى التخلص من مشاكل الجيوب الانفية التى تزعجهم كثيرا فى يومهم وتعرضهم لبعض الاتربة والروائح قد تسبب لهم التعب فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الموضوع.

 

1 – علاج

علاج التهاب الجيوب الانفيه

علاج التهاب الجيوب الانفيه وصفات لعلاج التهاب الجيوب الانفيه احضار عطر النعناع وقوم باستنشاق العطر ويمكنك استخدامه كغسول ايضا اعشاب لعلاج التهاب الجيوب الأنفيه احضار زيت بذر السيسون وبذر الشمر سوف تقوم باستنشاق التركيزات العاليه منها  فى الصباح وقبل النوم.

 

2 – الجيوب الانفية بالاعشاب

علاج الجيوب الانفية بالاعشاب

علاج الجيوب الانفية بالاعشاب وصفات حساسين لعلاج التهاب الجيوب الأنفيه احضار ازهار الخبيزه احضار ثمار الشمره احضار جذر السوس احضار زاهار البنفسج احضار اوراق النعناع الفلفي سوف تقوم بخلطهم مع بعض واخذ منهم مايكفى لعمل مشروب عشبى مغلى.

 

3 – فى البيت

علاج الجيوب الانفية فى البيت

علاج الجيوب الانفية فى البيت علاج التهاب الجيوب الأنفيه بالاعشاب احضار الزعتر واخذ منه مقدار معلقتين وصنع منه مشروب عشبى وذلك من خلال غمره فى الماء المغلي لمده 15 دقيقه وشربه .

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات عن موضوع علاج التهاب الجيوب الانفيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *