الرئيسية / فوائد الاعشاب / سعيد حساسين / علاج الرمد الحبيبى

علاج الرمد الحبيبى

علاج الرمد الحبيبى يعانى الكثير من عدة مشاكل فى العين وتعتبر العين هى مصدر رؤية الحياة للشخص وتعرضها للضرر قد يسبب الكثير من الحزن للاشخاص لان العين تعتبر حبيبتى الانسان.

علاج الرمد الحبيبى

علاج الرمد الحبيبى سوف نقدم لكم فى هذا المقال بعض الوصفات الطبيعية والاعشاب الطبية التى تساعد على العلاج باذن الله وقد يحتاج الشخص الى مراجعة الطبيب لوصف الدواء المناسب بجانب الاعشاب فتابعونا فى هذا المقال.

 

1 – ما هو

ما هو  الرمد الحبيبى

ما هو الرمد الحبيبى هذا المرض من الامراض الخطيرة التى تصيب العين وقد تسبب الى العمى لا قدر الله وهذا المرض هو عبارة عدوى بكتيرية تصيب العينين وهى قد تكون معدية وتنقل العدوى من شخص الى شخص اخر وتنتشر من خلال ملامسة العينين للأشخاص المصابين اوعن طريق التعامل مع الأشياء المصابة بالعدوى مثل المناديل واى اشياء خاصة بالشخص المصاب بها.

 

 

2 – بالاعشاب

علاج الرمد الحبيبى بالاعشاب

علاج الرمد الحبيبى بالاعشاب سوف تقوم باحضار بقدونس وعصره وتقطر فى العين عدد ثلاث مرات فى اليوم  احضار المستكه ووضعها على النار واترك البخور يخرج احضر قطعه قطن وقوم بتبليلها بماء الورد وضمد به عينك سوف يساعدك هذه الوصفه فى تخفيف الوجع وسوف تساعدك فى شفاء الرمد .

 

3 – وعلاجة

الرمد الحبيبى وعلاجه

الرمد الحبيبى وعلاجة وصفات لعلاج الرمد الحبيبى مع سعيد حساسين احضار البابونج وقوم بطحنه جيدا وبعد ذلك قم بوضعه على النار فى ماء ليطبخ ودرجه الحراره تكون هادئه وبعدما يصبح ناضج قم بوضعه فى شاش وضعه على العين كضماده من الخارج  احضار بيض وسوف نأخذ البياض واحضار المزيج الذى يكون متواجد داخل الصبار وخلطه من بياض البيض مع اضافه مقدار معلقه عسل نحل ويقطر من ذلك فى العين صباحا ومساء.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات عن موضوع علاج الرمد الحبيبى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *