الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول علاج بوسكوبان
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول علاج بوسكوبان
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول علاج بوسكوبان

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول علاج بوسكوبان

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول علاج بوسكوبان يعانى الكثير من استخدام العديد من الادويه التى لا تساعد فى حل المشاكل التى لديهم وقد ينفقون الكثير من الامولال دون اى جدوى.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول علاج بوسكوبان

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول علاج بوسكوبان يتم كتابته احيانا من قبل بعض الاطباء او الطبيب الصيدلى للاشخاص الذين يعانون من بعض من المشاكل التى سوف نطرحها عليكم فى هذا المقال فنرجو ان تتابعونا وتستفيدوا من هذه المعلومات.

 

1 – علاج

علاج بوسكوبان

علاج بوسكوبان يعتبر من الادويه الفعاله التى تستخدم لبعض مشاكل البطن لما يحتويه من مواد ومركبات ممتازة تعمل على ارتخاء العضلات الملساء وهو يتوفر منه اقراص للكبار وحقن للوريد والعضل وايضا يتوفر منه شراب يتم تناوله من قبل الاطفال ويجب اخذه تحت اشراف الطبيب المتخصص لوصف الجرعه والمدة الزمنيه المناسبه حسب الحاله وحسب عمر الاشخاص وعمر الاطفال وتحديد الانسب هل الاقراص ام الحقن الوريدى او العضلى.

 

2 – دواعى استعمال

دواعى استعمال بوسكوبان

دواعى استعمال بوسكوبان يستعمل فى علاج المغص وجميع الالام التى تصيب البطن الناتجه عن تقلصات عضلات المعده وتخفيف الم القولون والم الدورة الشهريه لدى السيدات ويعمل على علاج القولون العصبى وجميع اعراضه وايضا تقلصات المعده ويساعد على علاج النزلة المعوية ويستخدم لعلاج الالم الناتج عن حصوات المرارة ويستخدم فى علاج الكلى الناتج عن الحصوات او التهاب المسالك البوليه.

 

3 – للحامل

بوسكوبان للحامل

بوسكوبان للحامل لا توجد معلومات كافيه حول هذا الدواء فى حالات الحمل او حتى فى حالات الرضاعه فيجب اخذة باشراف الطبيب لتجنب اى مشاكل للمراه الحامل او للجنين ولتجنب اى اثار جانبيه مثل جفاف الفم او احتباس البول او عدم وضوح فى الرؤيه او بعض الامساك.

وهكذا نكون قد تناولنا كل ما يشمل ويخص موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول علاج بوسكوبان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *