الرئيسية / معلومات طبية منوعة / فوائد حبوب اوستيوكير
فوائد حبوب اوستيوكير
فوائد حبوب اوستيوكير

فوائد حبوب اوستيوكير

فوائد حبوب اوستيوكير يبحث كثير منا عن ادوية ومكملات غذائية تحتوى على فيتامينات تساعدهم فى تعويض النقص الموجود فى اجسامهم من تلك المواد الهامة ونقصها يسبب الكثير من المشاكل وايضا المخاطر.

فوائد حبوب اوستيوكير

فوائد حبوب اوستيوكير يبحث الكثير منا عن فيتامينات مفيدة وايضا تنفع للكبار ويكون متوفر منها للصغار ايضا فيذهبون الى الطبيب لوصف الدواء المناسب لهم ويتم وصف هذا الدواء من قبل اطباء عدة لما لهذا الدواء من نتائج مميزة فتابعونا فى هذا المقال لكى نقدم لكم كل المعلومات وكل ما يفيد بحثكم حول هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء اوستيوكير

دواء اوستيوكير يعتبر هذا الدواء من الادوية المنتشرة فى تلك الايام وهو يحتوى على فيتامينات ومواد اخرى هامة للجسم ومن بين تلك المواد مادة هيدروكسيد المغنسيوم وايضا كربونات الكالسيوم وهو يعتبر من المكملات الغذائية التى لها نتائج ممتازة ويعتبر هذا الدواء من الادوية الهامة جدا.

 

2 – حبوب

حبوب اوستيوكير

حبوب اوستيوكير يجب اخذ هذا الدواء تحت اشراف الطبيب وايضا تحت اشراف طبيب الاطفال لتحديد المدة الزمنية المناسبة حسب كل شخص ولعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة لمعرفة هل هناك نقص فى بعض المكملات الغذائية وما مقدار النقص وما المشاكل التى تسبب فيها نقص تلك الفيتامينات وايضا لتحديد الجرعة المناسبة لكل شخص حسب عمره وحالته الصحية والجرعة العادية هى تناول قرصين قبل الاكل او بعد تناول الطعام ويجب تجنب تناول اى جرعات زائدة غير الذى يحددها الطبيب لتجنب اى مشاكل اخرى نحن فى غنا عنها.

 

3 – فيتامين

فيتامين اوستيوكير

فيتامين اوستيوكير يجب ان نستشير الطبيب قبل تناول الدواء لان هناك بعض الحالات التى لا يسمح لها بتناول الدواء كالاشخاص الذين لديهم حساسية من مركبات الدواء او الاشخاص الذين يتناولون بعض الادوية كادوية الملينات لانها قد تصعب امتصاص الكالسيوم وتسبب الضرر وكادوية الحموضة يجب تجنب تناولها الا بمرور مدة زمنية ساعتين او اكثر على تناول الدواء ويجب تجنب تناول هذا الدواء فى حالة بعض الاشخاص الذين لديهم مشاكل او امراض اخرى.

 

4 – فوائد

فوائد حبوب اوستيوكير

فوائد حبوب اوستيوكير يحتوى اوستيوكير على كالسيوم فيمد الجسم بما ينقصه من كالسيوم ويعالج المشاكل التى تسبب فيها هذا نقص الكالسيوم فى الدم فهذا الدواء يعمل على تقوية العظام والاسنان ولحل بعض المشاكل فى العضلات وتقلصات العضلات وتشنج العضلات ولمشاكل العظام ولعلاج هشاشة العظام وايضا الخلايا العصبية والجهاز العصبى ويعالج ضعف الجسم بشكل عام وايضا يحتوى الدواء على الماغنسيوم وايضا فيتامين د وهم ايضا لهم فوائد عديدة فى الجسم.

 

5 – شراب

اوستيوكير شراب

اوستيوكير شراب يتوفر من الدواء شراب للاطفال يتم تناوله فى فترة التسنين لان الاطفال بحاجة المكملات الغذائية فى تلك الفترة لامداد الجسم والاسنان بما تحتاجة من الكالسيوم ويجب استشارة الطبيب المتخصص بالاطفال قبل اخذة لمعرفة الجرعة المناسبة حسب عمر الطفل وحسب ما يستخدم فية الدواء.

 

6 – للحامل

حبوب اوستيوكير للحامل

حبوب اوستيوكير للحامل يتم وصف وكتابة هذا الدواء من قبل الطبيب المتابع لحالة المراة الحامل وبالاخص فى الفترة الاولى من الحمل لان هذا الدواء قد يفيد جسم المراة الحامل وايضا فى تكوين الجنين ولكن يجب عدم اخذة الا تحت اشراف الطبيب لتجنب اى مخاطر تختلف من حالة الى اخرى.

 

10 – اضرار

اضرار حبوب اوستيوكير

اضرار حبوب اوستيوكير قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية للدواء ولكنها قد تحدث مع البعض فقط ممن يتناولون هذا الدواء او قد تحدث لبعض الاشخاص الذين يتناولون جرعة زائدة من الدواء ومن بين تلك الاضرار قد يحدث امساك او اسهال او الم فى البطن ومغص او انتفاخات فى المعدة والشعور بالغثيان او القئ.

 

11 – سعر

سعر اوستيوكير المستورد

سعر اوستيوكير المستورد يتوفر الدواء فى الصيدليات وايضا هو من الادوية المنتشرة والمتوفرة هذة الايام وغير مكلفة الثمن وهو يوجد بشكلين هم اقراص وايضا شراب ويبلغ ثمن الاقراص 43 ثلاثة واربعون جنيها مصرى والشراب يبلغ ثمنة 29 تسعة وعشرون جنيها مصرى فقط لاغير.

 

وبذلك نكون قد انهينا كتابة كل المعلومات حول ما يشمل موضوع فوائد حبوب اوستيوكير ونرجو ان ينال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *