الرئيسية / امراض الرأس / علاج الشعر / فيتامين بيوتين للشعر

فيتامين بيوتين للشعر

فيتامين بيوتين للشعر ينصح به بعض اطباء الجلدية كعلاج لتساقط الشعر ففيتامين بيوتين من افضل حبوب فيتامينات الشعر ولعلاج تساقط الشعر ولكثافة الشعر وتطويل الشعر وايضا كمقوى للاظافر يبحث الكثير من الاشخاص كثيرا سواء السيدات او الرجال عن علاج لتساقط الشعر او علاج للصلع ولكثافة الشعر ايضا.

 

فيتامين بيوتين للشعر

فيتامين بيوتين للشعر هو من اشهر المكملات الغذائية يستخدم كعلاج للصلع وتساقط الشعر وهو عبارة عن عدة فيتامينات من ضمنها فيتامين b7 وسوف نتناول فى هذا المقال فوائد فيتامين بيوتين وايضا اضراره وفيم يستخدم.

 

1- بيوتين

حبوب فيتامين بيوتين وفوائدة

حبوب فيتامين بيوتين وفوائدة فيتامين بيوتين هو من المكملات الغذائية التى تحتوى على ب 7 وهو يعمل على نمو الخلايا فى الجسم ويعمل على زيادة كرات الدم الحمراء فى الجسم وتدفق الدم لبصيلات الشعر ويعمل على تفتيح البصيلات وزيادة الاحماض الامنية فى الجسم وهو من افضل الفيتامينات التى لها فوائد عديدة.

 

2- للشعر

فيتامين بيوتين للشعر

فيتامين بيوتين للشعر يساعد البيوتين كفيتامين ومكمل غذائى للشعر على نمو الشعر ويزيد من كثافة الشعر ويعمل على تتقيل الشعر وايضا اذا تم تناولة مع فيتامينات اخرى مثل فوليك اسيد يعمل على زيادة جودة الشعر وعلى كثافة الشعر ويأخر الشيب اطول فترة ممكنة ويغذى الشعر بأحتوائة على فيتامينات مفيدة للشعر فيعمل على التقليل من الشعر المجعد وخشونة الشعر وايضا يعمل على ايقاف تساقط الشعر فيقلل من الصلع.

 

3- المصرى

بيوتين فورت المصرى

بيوتين فورت المصرى يتميز بأنخفاض قيمة سعره مع احتفاظه على نفس الجودة والفوائد والفيتامينات الموجودة فية تعتبر نفس المتوفرة فى حبوب بيوتين فورت المستورد مما يجعله يعطى نفس النتائج وبسعر اقل بكثير وهو فى متناول الجميع وايضا هو متوفر فى الصيدليات المصرية وسهل الحصول علية بكل سهوله.

 

4- لتطويل الشعر

حبوب البيوتين لتطويل الشعر

حبوب البيوتين لتطويل الشعر لأحتوائه على الفيتامينات والمكملات الغذائية المفيدة للشعر فهو يعمل على تدفق الدم لبصيلات الشعر وتفتح البصيلات فيزيد من كثافتة وايضا يعمل على تطويل الشعر ويطول الشعر بصورة طبيعية.

 

5- يسمن

فيتامين بيوتين يسمن

فيتامين بيوتين يسمن وهو احد المكملات الغذائية المفيدة للشعر ولا يوجد دراسة علمية تبين ان هذه المكملات الغذائية تجعل الجسم يزيد فى الوزن او تفتح الشهيه.

 

6- اضراره

فيتامين البيوتين واضراره

فيتامين البيوتين واضراره يحتوى فيتامين البيوتين على فيتامينات مصنعة خارج الجسم فقد تعمل عند تناولها على خلل فى الفيتامينات المصنعة طبيعيا داخل الجسم فيجب استخدامه بحذر وتحت اشراف طبى كامل حتى لا يعمل على خلل فى انتاج الجسم للفيتامينات وقد يعمل على عدة مشاكل منها تغيير هرمونات الجسم وبما انها تفتح بصيلات الشعر والجسم لكثافة الشعر فانها قد تعمل على كثافة شعر الجسم وليس الرأس فقط وقد تؤدى الى ظهور حبوب فالجسم ويمكن التعويض عنه بفيتامينات طبيعية الموجوده فى الطعام الصحى وشرب الماء ايضا.

ملحوظة هامة : فيتامين بيوتين يجب اخذه تحت اشراف طبيب .

بهذا نكون قد قدمنا لكم موضوع عن فيتامين بيوتين للشعر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *