الرئيسية / معلومات طبية منوعة / فيلوسيف مضاد حيوى
فيلوسيف مضاد حيوى
فيلوسيف مضاد حيوى

فيلوسيف مضاد حيوى

فيلوسيف مضاد حيوى يبحث كثير منا عن مضادات حيويه تعمل على التخلص من المشاكل التى تواجههم كثيرا وقد يبحثون عن ادويه تكون فى متناول الجميع وايضا ليس لها اضرار كبيره.

فيلوسيف مضاد حيوى

فيلوسيف مضاد حيوى يتم كتابته ووصفة من قبل الطبيب لمعالجة وحل كثير من المشاكل التى تواجه الشخص ولنتعلم ونتعرف على المزيد عن هذا الدواء وكل ما يخصه فنرجو منكم ان تتابعونا فى هذا المقال.

 

1 – مضاد حيوى

فيلوسيف مضاد حيوى

فيلوسيف مضاد حيوى يعتبر من المضادات الحيويه واسعة المجال التى لها فعاليه قويه وسريعه وهو مكون من مكونات ومواد ذات تاثير رائع لعلاج الامراض التى يستخدم لها وهو يتوفر فى عدة اشكال مثل فيلوسيف اقراص وكبسولات بتركيزات مختلفه وايضا فيلوسيف شراب.

 

2 – 500

فيلوسيف 500

فيلوسيف 500 يجب ان يتم تناوله بعد استشارة الطبيب لتجنب اى اثار او اعراض جانبيه مثل حدوث اسهال او الغثيان والقئ او قد يحدث احيانا دوخة او عصبيه او ظهور طفح جلدى او وجود بعض الصداع او ارق وصعوبه فى النوم ويتوفر بتركيزات يجب تحديد الجرعه والتركيز حسب حالة كل شخص من قبل الطبيب.

 

3 – ودواعى الاستعمال

فيلوسيف ودواعى الاستعمال

فيلوسيف ودواعى الاستعمال يتم استعماله فى العديد من المشاكل التى تحتاج الى مضادات حيويه قويه ومن استخداماته انه يستخدم فى حالات علاج امراض الصدر او حالات التهاب الاذن الوسطى او التهاب الشعب الهوائيه او لعلاج حالات التهاب اللوز او التهابات الجيوب الانفيه او التهابات البلعوم والشعب الهوائيه.

 

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال كل المعلومات عن موضوع فيلوسيف مضاد حيوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *