الرئيسية / النظام الغذائي / العناية بالبشرة / كارباميد كريم للشعر تحت الجلد وفوائدة الاخرى

كارباميد كريم للشعر تحت الجلد وفوائدة الاخرى

كارباميد كريم هو من افضل انواع الكريمات المرطبة للجلد لانة يحتوى على مادة اليوريا التى تعمل على حفظ الماء بالجلد وبالتالى تعمل على ترطيبة ونعومته التى يحتاجها الجلد سواء فى فصل الصيف او فى فصل الشتاء وهو ايضا يعمل على ازالة طبقة الجلد الميت وطبقة الكرياتين التى تكون على الجلد ولكن يجب أخذه بحذر وتحت اشراف الطبيب لتحديد نوع الجلد وتحديد المدة الزمنية التى سوف يستخدم بها كارباميد كريم لتجنب اى حساسية او التهاب للبشرة.

 

1-للشعر تحت الجلد

كارباميد كريم للشعر تحت الجلد – جلد الوزة

يساعد كارباميد كريم فى معالجة الشعر تحت الجلد وهو ما يسمى بجلد الوزة ويجعل الشعر ينمو بطريقة طبيعية ولا ينمو تحت الجلد لان سبب نمو الشعر تحت الجلد هو زيادة الكراتين الذى يتراكم حول بصيلات الشعر فتجعلها لا تخرج خارج الجلد فيسبب حبوب ايضا ولذلك فان كارباميد كريم يعمل على اذابة مادة الكرياتين فى الجلد وازلة طبقة الجلد الميتة فلذلك يساعد على نمو الشعر بطريقة صحيحة ويجب استخدامة مع كريم بانثينول او زيت جوز الهند قبل النوم وعمل اسكرب طبيعى للبشرة قبل وضع كرباميد كريم لترطيب اكثر واستخدامة فقط لفترة قصيرة عندما نرى انة قد تم ازالة طبقة الجلد الجاف والخشن.

 

2-تشقق القدمين

كارباميد علاج تشقق القدمين الشديد

كارباميد علاج تشقق القدمين الشديد كارباميد كريم يساعد فى علاج تشقق كعب القدمين لاحتوائة على مرطبات فيجب بعد استخدام الطرق لحك الكعب نضع من كريم كارباميد وارتداء الجوارب بعد وضع الكريم.

 

3-للتفتيح

كريم كارباميد للتفتيح

كريم كارباميد للتفتيح يساعد كارباميد كريم على معالجة التشقق الموجود سواء فى الكوعين او الركبتين ويرطبهما ويعمل على نعومتهم وايضا يعالج الاسمرار الموجود بمنطقة الكوع والركبة وتفتيحهما مع استخدام كريم للتفتيح طبيعى للحصول على افضل نتائج.

 

4-المناطق الحساسة

كارباميد لتفتيح المناطق الحساسة

كارباميد لتفتيح المناطق الحساسة يجب استخدام كارباميد كريم فى الصباح بعد غسل وتنظيف المنطقة جيدا ويدهن بكميات قليلة ونقوم بتوزيعها جيدا اما فى المساء نستخدم كريم تفتيح طبيعى مع كريم بانثينول.

 

5- مرطب للجلد

كارباميد مرطب للجلد

كارباميد مرطب للجلد فى بعض حالات الامراض الجلدية مثل: الصدفية و الحمونيل وغيرة يعمل على ترطيب وتلطيف الجلد ولكن يجب اخذة فى بعض الامراض الجلدية بحذر و تحت اشراف الطبيب حتى لا يعمل على تهيج البشرة.

 

طريقة استخدام

طريقة استخدام كارباميد كريم

طريقة استخدام كارباميد كريم يجب استخدامة تحت اشراف الطبيب فى بعض الحالات وفى الحالات الاخرى يستخدم بعد غسل المنطقة وتنظيفها جيدا يجب تنشيفها ووضع طبقة رقيقة من كارباميد كريم على الجلد بحذر من مرة الى مرتين يوميا اى فى الصباح وفى المساء قبل النوم ويرجى عدم التعرض للشمس عند وضعة لتجنب اى اضرار.

 

مدة استخدام

مدة استخدام كارباميد كريم

مدة استخدام كارباميد كريم تختلف من شخص لاخر ومن نوع جلد لاخر ومن حاله الى اخرى حسب وصف الدكتور ولكن يجب تجنب استخدامة لاكثر من اسبوعين الى ثلاثة اسابيع كحد اقصى لانة يعمل على اذابة الكرياتين فى الجلد وكثرة استخدامة ستؤدى الى اذابة كثير من الكرياتين الموجود على الجلد ويصبح الجلد رقيقا وقد يؤدى الى حدوث المشاكل والحساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *