الرئيسية / معلومات طبية منوعة / كافيجين مكمل غذائى
كافيجين مكمل غذائى
كافيجين مكمل غذائى

كافيجين مكمل غذائى

كافيجين مكمل غذائى يبحث كثير منا عن ادويه تعمل على مساعدتهم فى علاج بعض المشاكل التى لديهم بسبب نقص بعض الفيتامينات والمكملات الغذائيه وايضا تعويض النقص الذى لديهم.

كافيجين مكمل غذائى

كافيجين مكمل غذائى يتم اللجوء اليه من قبل الاطباء ووصفه للمرضى الذين يعانون من نقص بعض المكملات الغذائية التى تسبب لهم مشاكل فى الجسم بسبب عدم تناول الطعام الكافى الذى يحتوى على هذه المكملات الغذائيه لكى نتعرف اكتر عن هذا الدواء تابعونا فى هذا المقال.

 

1 – كبسول

كافيجين كبسول

كافيجين كبسول يعتبر من المكملات الغذائيه التى تحتوى على مواد طبيعيه ومستخلصة من اشياء هامة ومفيدة من الطبيعة وهما مادتين فعالتين وقويتين وهم مادة مستخلصة من خلاصة اوراق الجينكوبيلوبا بتركيز 30 مجم وايضا مادة اخرى هى بطارخ الاسماك المجمدة بتركيز 420 مجم موجودة فى هذة الكبسولات.

 

2 – دواء

دواء كافيجين

دواء كافيجين يجب ان ناخذة تحت اشراف الطبيب وعمل التحاليل اللازمة لمعرفة هل هناك نقص من هذة المكملات وما مقدار النقص وايضا لتحديد الاشخاص الذين قد يمنعون من تناول هذا الدواء حتى لا يسبب لهم اى اضرار او الاشخاص الذين قد يكون لديهم اى حساسيه تجاة مركبات الدواء او لديهم اى مشاكل اخرى ولتحديد الجرعة حسب كل شخص وقد تكون كبسولة واحدة من مرة الى ثلاث مرات يوميا بعد الطعام او حسب ما يقول الطبيب.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال كافيجين

دواعى استعمال كافيجين فوائد دواء وكبسولات كافيجين عديده وهامه لجسم الانسان فهى تستخدم كمنشط عام لجسم الانسان وهو يعتبر مكمل غذائى ويستخدم لعلاج مشاكل الانتصاب وتحسين هذة العمليه والمحافظة على الانتصاب لدى الذكور وايضا يعتبر من المنشطات كمنشط جنسى ويعمل على زيادة الرغبة الجنسيه ويرفع القدرة العصبيه على المدى الطويل وايضا لاحتوائه على مستخلصات طبيعيه فهو يعمل على تحسين الدورة الدمويه فى العضو الذكرى للرجال وهو ايضا يعتبر مضاد قوى للاكسدة.

 

4 – سعر دواء

سعر دواء كافيجين فى مصر

سعر دواء كافيجين فى مصر يعتبر من الادويه والمكملات الغذائية التى قد تكون متوفرة فى مصر فى الصيدليات وايضا للبيع اونلاين عن طريق الانترنت وسعرها قد يصل الى 105 جنيها مصرى فقط لاغيير للعلبه التى تحتوى على 30 كبسوله 420 مجم.

 

5 – اضرار

اضرار كافيجين

اضرار كافيجين لان هذا الدواء مكون من مواد ومستخلصات طبيعيه فهو امن فى كثير من الحالات ولكن من النادر ان يحدث فى بعض الحالات الشعور بالتعب او الدوخة او الصداع او قد يسبب حساسيه فى بعض الحالات وقد يسبب بعض الاضطرابات فى المعدة او حدوث الم فى البطن او عسر فى الهضم.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل ما يخص موضوع كافيجين مكمل غذائى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *