كريم ايلوكون

كريم ايلوكون مشاكل الجلد يعانى منها الكثير من الاشخاص وهى مشاكل عديدة ووجود العلاج او الكريم المناسب لها يكون صعب وقد نتكلف الكثير من الاموال لعلاج تلك المشكلات التى يتعرض لها الجلد.

كريم ايلوكون

كريم ايلوكون يبحث الكثير عن كريمات تعمل على حل مشاكل الجلد بمختلف انواعها وقد يجربون بعض العلاجات وقد لا تعطى نتيجة رائعة كما ينتظرون او قد لا تعطى اى نتيجة اطلاقا فيذهبون الى الاطباء المختصين لوصف الدواء المناسب لهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر على الكريم.

 

1 – مرهم

مرهم ايلوكون

مرهم ايلوكون يعتبر هذا الكريم من الادوية القوية والتى لها تاثير جيد جدا وتعتبر من الكريمات المنتشرة والتى يستخدمها الكثير من الاشخاص لعلاج بعض المشكلات التى تصيب الجلد وينتمى هذا الدواء الى الادوية التى يدخل من ضمن تركيبها المادة الفعالة التى تسمى مادة الكورتيزون.

 

2 – كريم

ايلوكون كريم

ايلوكون كريم يجب ان نستشير الطبيب قبل وضع اى كريم على الجلد لانه قد يكون خطير لجلد بعض الاشخاص وقد يسبب المشاكل لهم وقد يكون هناك حساسية من مشتقات الدواء فيجب ان نخبر الطبيب بذلك قبل دهن هذا الكريم ويجب الالتزام بالمدة الزمنية التى يحددها الطبيب ويجب غسل اليدين والمكان الذى يوضع فية الكريم وتنشيفهم ثم دهن طبقة رقيقة من الكريم على الجلد المصاب.

 

3 – فوائد

فوائد كريم ايلوكون

فوائد كريم ايلوكون من دواعى استعمال واستخدامات الدواء يعالج الحالات المصابة بالتهابات فى الجلد والتى ينتج عنها احيانا بقع حمراء فى الجلد ويعالج ايضا تهيج الجلد ويعالج كثير من انواع التهاب الجلد ويعالج الصدفية يعالج الاعراض التى تنتج عن الحساسية التى تصيب الجلد ويساعد فى علاج الطفح الجلدى او الحكة الجلدية ويستخدم لعلاج البهاق ايضا ويعالج مرض الاكزيما ويساعد فى منع تساقط الشعر وعلاج تقصف الشعر.

 

 

4 – والحمل

كريم ايلوكون والحمل

كريم ايلوكون والحمل لا نعلم هل الكريم امن فى فترة الحمل والرضاعة او الاقبال على الحمل ام لا فيجب استشارة الطبيب المتخصص فى ذلك الامر لمعرفة هل الكريم امن ام انه يسبب بعض الاضرار لتجنب اى مشاكل نكون فى غنا عنها.

 

5 – اضرار

اضرار كريم ايلوكون

اضرار كريم ايلوكون قد يظهر تهيج فى الجلد احيانا مع وجود الم مكان وضع الكريم او ظهور بعض الحبوب او قد يظهر بعض الشعيرات الخفيفة فى الجلد وق يسبب نمو الشعر الزائد او قد يسبب بعض التقرحات فى الجلد وقد يسبب من النادر ظهور الدمامل او الاصابة بجفاف فى الجلد.

 

وهكذا نكون قد انهينا كل ما يدور عن موضوع كريم ايلوكون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *