الرئيسية / معلومات طبية منوعة / كريم بتنوفيت الوردى

كريم بتنوفيت الوردى

كريم بتنوفيت الوردى يبحث الكثير على علاجات لكثير من الامراض الجلدية بسبب انتشار الامراض الجلدية والتهابات الجلد ومشاكل كثيرة نبحث عنها تخص الجلد.

 

كريم بتنوفيت الوردى

كريم بتنوفيت الوردى يعتبر كريم بيتنوفيت الوردى من الكريمات الهامة التى تستخدم من قبل الاشخاص والاطباء لعلاج بعض من مشاكل الجلد وسوف نقوم بعرضها عليكم فى هذا المقال.

 

1- بتنوفيت

بتنوفيت كريم

بتنوفيت كريم يعتبر احد الكريمات التى تستخدم فى بعض الامراض الجلدية والتهابات الجلد والتخلص من الحكة وعلاج التهابات الجلد الحادة والمزمنة ايضا وهو يحتوى على مركبات تسمى البيتاميثازون فاليرات وهى احد مركبات الكورتيزون ذات التاثير القوى على علاج المشاكل التى يتعرض لها الجلد.

 

2- بتنوفيت

مرهم بتنوفيت

مرهم بتنوفيت يتركب من الكورتيزون الذى يعمل على علاج التهابات الجلد وايضا علاج الامراض الجلدية وعلاج الاكزيما وايضا الصدفية وهو مرض جلدى من الامراض المزمنة وايضا علاج البهاق و القضاء على حساسية الجلد والحكة الجلدية وايضا لعلاج الذئبة الحمراء وازالة طبقات الجلد الميت وتخفيف الالم الذى يصاحب الامراض الجلدية وهو يعمل كمضاد للالتهابات.

 

3-  الاثار الجانبية

الاثار الجانبية لكريم بتنوفيت

الاثار الجانبية لكريم بتنوفيت قد يحدث فى بعض الحالات اثار جانبية كظهور خطوط بيضاء او احمرار بطبقة الجلد او حدوث ترقق بالجلد لاحتواءة على الكورتيزون او ظهور حبوب وفى بعض انواع البشرة قد يسبب تهيج للبشره ويجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتجنب اى اعراض جانبية ومشاكل ولتحديد نوع البشرة وتحديد المرض وهل سيتم استخدام كريم بتنوفيت ومدة العلاج والطريقة الصحيحة لاستخدام كريم بتنوفيت.

 

4- كيف يستخدم

كيف يستخدم كريم بتنوفيت

كيف يستخدم كريم بتنوفيت يتم استخدامة تحت اشراف الطبيب لتحديد المدة وعدد المرات المسموح بها يوميا حسب كل حالة يجب غسل المكان المصاب جيدا ووضع طبقة رقيقة من الكريم على المكان المصاب وتدليكة يستخدم من مرة الى مرتين حسب مشكلة كل حالة وطبيعة الجلد لدى كل شخص وحسب تعليمات الطبيب وهو لا يستخدم لفترة طويلة لان الكورتيزون الموجود بة قد يسبب مشاكل.

 

5- لفروة الرأس

بتنوفيت لفروة الرأس

بتنوفيت لفروة الرأس يتم استخدام محلول بتنوفيت وليس الكريم والمحلول يعالج مشكلة فروة الراس مثل الصدفية ويستخدم مرة واحدة يوميا بوضعة على فروة الرأس بعد الحمام الدافئ كل صباح ويدهن ايضا اذا لزم الامر فى المساء بدون غسل الشعر مع التدليك ويستخدم حسب المدة التى يحددها الطبيب.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص المعلومات عن كريم بيتنوفيت وايضا محلول بتنوفيت لفروة الراس وارجو ان يكون قد اجبنا على جميع استفساراتكم حول موضوع كريم بتنوفيت الوردى وارجو ان ينال على اعجابكم وارضائكم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *