كريم بتنوفيت

كريم بتنوفيت يعانى الكثير من الاشخاص فى مختلف المناطق من مشاكل عديدة فى الجلد وظهور بقع وحبوب واحمرار وتورم وايضا يشعرون بالالم من بعض المشاكل التى يتعرض لها الجلد.

كريم بتنوفيت

كريم بتنوفيت يبحث الكثير عن ادوية ويستخدمون علاجات لا تفيدهم ويذهبون الى اطباء كثيرون لوصف الدواء المناسب وقد لا يجدى نفعا وينصح بعض اطباء الجلدية بهذا المرهم لما له من فعالية كبيرة فى حل بعض المشاكل التى تصيب الجلد فتابعونا لكى نتعرف على المزيد عن الكريم فى هذا المقال.

 

1 – مرهم

مرهم بتنوفيت

مرهم بتنوفيت يعتبر هذا المرهم من اشهر المراهم التى يستخدمها الكثير ويتم كتابتها من قبل كثير من اطباء الجلدية لما له من فعالية وتاثير رائع حيث انه يحتوى على مواد فعاله من بينها مادة بيتاميثازون وايضا مادة فاليرات وايضا مادة فعاله اخرى تسمى مادة نبوميسين سالفات كل مادة بتركيز مختلف وتلك المواد تعتبر من المضادات الحيويه القويه.

 

2 – كريم

بتنوفيت كريم

بتنوفيت كريم يجب ان نذهب الى الطبيب لتحديد المدة العلاجية المناسبه وايضا لتحديد الجرعه حسب حالة كل شخص والجرعه العادية هى وضع طبقة رقيقة على المكان المصاب مرتين فى اليوم او كما يقول الطبيب ويجب مراجعة الطبيب فى حالة حدوث وجود حساسيه.

 

3 – استخدامات

استخدامات كريم بتنوفيت

استخدامات كريم بتنوفيت من دواعى استعمال الكريم انه يستعمل فى تقليل الاحمرار والتورم الموجود فى الجلد ويساعد ايضا فى علاج الحالات المصابه بالعدوى البكتيريه ويعالج ايضا الاكزيما ومن استخدامات كريم بتنوفيت ان انه يعالج الصدفية والحكاك العقيدى وايضا يعالج الحزاز الالمسطح والحزاز البسيط والحزاز المزمن ويعالج التهابات الجلد ويعالج الحالات المصابه بطفح الحر والاصابه بلدغ الحشرات.

 

4 – للحامل

كريم بتنوفيت للحامل

كريم بتنوفيت للحامل يجب مراجعه الطبيب فى حالات الحمل وايضا فى حالة التخطيط للحمل معرفة مدى امان هذا الكريم على الجنين وايضا يجب استشارة الطبيب فى حالات الرضاعة لمعرفة هل مسموح باستخدامة فى تلك الفترة ام لا.

 

5 – بتنوفيت ان

كريم بتنوفيت ان

كريم بتنوفيت ان قد يكون هناك بعض الاضرار والاثار الجانبيه للدواء مثل حدوث ترقق فى الجلد او حدوث تهيجات واحمرار فى الجلد او ظهور تجاعيد فى الجلد او اصابة الجلد بالجفاف ولكن تلك الاعراض تحدث من النادر لبعض الاشخاص الذين يستخدمون المرهم ويجب مراجعة الطبيب فى حالة ظهور اى من الاعراض المذكورة.

 

6 – سعر

سعر كريم بتنوفيت

سعر كريم بتنوفيت هذا الدواء متوفر فى كل الصيدليات وايضا متوفر على الانترنت وهو من المراهم الرخيصة جدا وايضا فى متناول الجميع وهو 15 جرام بسعر 8 ثمانى جنيهات مصرى فقط لاغير.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال موضوع عن كريم بتنوفيت ونرجو ان ينال اعجابكم.ولقراءة المزيد يمكنكم الدخول علي الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *