الرئيسية / النظام الغذائي / العناية بالبشرة / كريم بيتاديرم للتبييض

كريم بيتاديرم للتبييض

كريم بيتاديرم للتبييض كريم بيتاديرم يحتوى على الكورتيزون المصنع معمليا وهو يعمل على معالجة التهابات البشرة وبعض من مشاكل البشرة والجلد على وجة العموم.

 

كريم بيتاديرم للتبييض

كريم بيتاديرم للتبييض يعانى الكثير من مشاكل فى البشرة متعددة ومختلفة ويبحث الكثير من الاشخاص على كريمات تعمل على تبيض وتفتيح البشرة سوف نذكر لكم فى هذا المقال كل ما يخص كريم بيتاديرم وهل ينفع لتبيض البشرة ام لا وفيم يستخدم فتابعونا فى هذا المقال.

 

1- بيتاديرم

مرهم بيتاديرم

مرهم بيتاديرم يحتوى كريم بيتاديرم على مواد من ضمنها مادة بيتاميثازون فاليرات وهى تعتبر ماده من مشتقات الكورتيزون وهى مادة مصنعه معمليا وهى تعمل على الاقلال من حساسية الجلد وتهيج البشرة والسيطرة على الاحمرار وحكة الجلد والتهاب الجلد ايضا والعدوى البكتيرية والفيروسية التى تصيب الانسان.

 

2- للتفتيح

خلطة كريم بيتاديرم للتفتيح

خلطة كريم بيتاديرم للتفتيح كريم بيتاديرم لا يعمل على تفتيح البشرة فكريم بيتاديرم يحتوى على مادة مشتقة من الكورتيزون وهى تعمل على تخفيف التهاب الجلد وما يصاحبه من حكة والم وسخونة بالجلد وطفح جلدى وحبوب وتهيج الجلد ولا يجب استخدامه الا تحت وصفه طبيه من الطبيب المختص لان الكورتيزون قد يكون ضار واستخدامة لفترة طويلة وبدون استشارة الطبيب قد يعرض الجلد لمشاكل عديدة.

 

3- لحب الشباب

كريم بيتاديرم لحب الشباب

كريم بيتاديرم لحب الشباب لا يفضل استخدام كريم بيتاديرم لعلاج حب الشباب لاحتواءه على الكورتيزون الذى يعمل لعلاج الامراض الجلدية والتهابات الجلد وحساسية الجلد والتخفيف من الاحمرار والحكة وقد يقلل من التهابات الحبوب ولكن بعد مدة طويلة ممكن ان تزيد المشكلة وتعمل على جعل الجلد رقيق وتعمل على خلل الكورتيزون الطبيعى المخلق طبيعيا فى البشره.

 

4- للتبيض

كريم بيتاديرم للتبييض

كريم بيتاديرم للتبيض لا يجب استخدامة كمبيض للبشره لانه يحتوى على الكورتيزون الذى يعالج التهاب البشره وليس لتبيض البشرة ويجب استخدام كريمات مخصصه بها تركيبات فعالة لتبيض البشره ولكن يمكن استخدامة تحت اشراف الطبيب لعلاج تهيج الجلد والتهابه واحمرار الجلد ايضا الذى قد يظهر عند استخدام كريمات مخصصه لتفتيح البشره.

 

5- للمنطقه الحساسه

كريم بيتاديرم للمنطقه الحساسه

كريم بيتاديرم للمنطقه الحساسه يمكن ان نستعمل كريم بيتاديرم لعلاج حساسية الجلد التى تصيب الجلد المحيط بالمنطقه الحساسه ايضا ولكن يجب استخدامة خارجيا بعيدا عن الاغشية المخاطية وبعيدا عن منطقة داخل المهبل لكن لو الحساسية ناتجة عن عدوى فطرية فلا يستخدم كريم بيتاديرم ولكن يجب الذهاب للطبيب لتحديد العلاج المناسب لهذه المشكلة اما لو كانت الحساسيه نتيجة لازالة الشعر المختلفة فنستخدم بيتاديرم باشراف الطبيب لتخفيف الحكة والاحمرار والتهيج الذى يصيب الجلد فى حالة ازالة الشعر يستخدم كطبقه رقيقة مرتين يوميا لمدة لا تتعدى الثلاث “3 ” ايام وفى حالة اذا لم يهدأ الاحمرار فيجب الذهاب الى الطبيب لوصف العلاج المناسب لكل حاله.

 

 

6- سعر

سعر كريم بيتاديرم

سعر كريم بيتاديرم يعتبر كريم بيتاديرم من الكريمات الرخيصة الثمن وهو متوفر ايضا فى الصيدليات وهو فى متناول اى شخص ويتراوح سعرة الى “7” سبع جنيهات مصرى.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم موضوع عن كريم بيتاديرم للتبييض وفيم يستخدم وارجو ان ينال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *