كريم FOLDEX للوجه
كريم FOLDEX للوجه

كريم FOLDEX للوجه

كريم FOLDEX للوجه يعتبر كريم فولدكس من الكريمات الهامة التى يستخدمها الكثيرون من اجل تفتيح الوجه وتبيض الجسم ومن خلال هذا الموضوع سوف نقوم بشرح استخداماتة المتعددة وهل لة اضرار وكيفية استخدامه فتابعونا فى هذا المقال.

كريم FOLDEX للوجه

كريم FOLDEX للوجه يعتبر من الكريمات الفعاله فى المساعدة على تفتيح البشره ويبحث الكثير من السيدات والفتيات عن كريمات فعاله لتفتيح الجسم والوجه ايضا ويكون طبيعيا و مفعوله سريعا وقويا وكريم فولدكس متوفر فى الصيدليات.

 

1- فولدكس

فولدكس كريم

فولدكس كريم يتكون من عدة مكونات طبيعية من بينها فيتامين أ الهام جدا للبشره والجلد ومكونات اخرى مثل سيتريك اسيد ولاكتيك اسيد وهى مكونات تستخدم لتفتيح الوجة والجسم والمناطق الحساسه ولكن يجب مراجعة الطبيب قبل اخذة لا منه نوعان نوع يستخدم للجسم ونوع يستخدم للمناطق الحساسه.

 

2- فولدكس

فولدكس واستخداماته

فولدكس واستخداماته العديدة يتم وصفة من قبل الطبيب فى بعض الحالات لعلاج البقع السمراء الناتجة عن امراض جلدية ويستخدم لتنظيف البشرة وعلاج البقع الغامقة التى تكون بسبب الحبوب او الكلف وعلاج اسمرار الناتج عن اشعة الشمس وعلاج اسمرار الكوعين والركبتين واسمرار المناطق الحساسه ولكن يجب اخذة باستشارة الطبيب حتى لا يسبب اى حساسية او تهيج للبشرة.

 

3-كيف يستخدم

كيف يستخدم كريم فولكس

كيف يستخدم كريم فولدكس يجب غسل المكان المصاب بالاسمرار وتنشيفة جيدا ثم وضع طبقة رقيقة من الكريم عليها وتركة من نصف ساعة على مناطق الجسم ولكن يتم وضعة ربع ساعة على المناطق الحساسه والوجه يستخدم من مرة الى مرتين يوميا لمدة من شهر الى ثلاث شهور وتجنب الحرارة واشعة الشمس عند وضعه وحسب الجرعة التى يحددها الطبيب لكل حاله وقد ينصح باستخدام كريم فولدكس مع كريم تفتيح اخر للحصول على افضل نتيجة للتبيض وفى وقت قصير.

 

4- للحامل

كريم فولدكس للحامل

كريم فولدكس للحامل تمر المرأة الحامل بتغيرات كثيرة فى بشرتها وجسمها طوال فترة الحمل وتؤثر نفسيا عليها وتؤثر على الجلد بشكل عام كظهور تصبغات او كلف او اسمرار وبقع وجفاف بالجلد وايضا ارهاق فى البشرة وقد يلجأ بعض النساء لكريمات التفتيح خلال الحمل ولكن يجب الابتعاد تماما عن اى كريمات للتفتيح خلال فترة الحمل لتجنب اى مشاكل واذا لزم الامر عليكى استشارة الطبيب.

بهذا نكون قد قدمنا لكم كريم FOLDEX للوجه ونتمني ان ينول اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *