الرئيسية / النظام الغذائي / العناية بالبشرة / كينا كومب للوجه للتفتيح

كينا كومب للوجه للتفتيح

كينا كومب للوجه للتفتيح يبحث الكثير من الاشخاص على كريم ومرهم قوى لمعالجة الالتهابات والمشاكل الجلدية نهائيا مثل كريم ومرهم كيناكومب فهو فعال حيث يتركب من عدة تركيبات تحتوى على مواد فعالة وهامة جدا للجلد وتستخدم لعلاج الالتهابات الجلدية وايضا الوقاية من العدوى البكتيرية وما تسببة من الاحمرار والتهيج والتورم والحكة وغيرها من المشاكل والامراض الجلدية المختلفة.

 

كينا كومب للوجه للتفتيح

كينا كومب للوجه للتفتيح يعتبر احد اهم ادوية الجلد المستخدمة فى امراض جلدية عديدة وعلاجها لما له من تركيبة رائعة وفعالة لعلاج الامراض الجلدية والقضاء على الفطريات والبكتيريا المسببه لها ايضا سواء كانت التهابات جلدية حادة او التهابات جلدية مزمنة او التهابات جلدية بسيطة.

 

1- كينا كومب

كينا كومب كريم

كينا كومب كريم يتكون كريم كينا كومب من مضادات حيوية قوية ومواد قاتلة وقاضية للبكتيريا والفطريات التى تؤدى الى العدوى او التى تؤدى الى الاصابة بالالتهابات الجلدية المختلفة ويحتوى كينا كومب كريم على مادة فعالة تعمل كمادة مضادة للفطريات ووقف نمو هذة الفطريات التى تتسبب فى المشاكل والالتهابات الجلدية.

 

2- كينا كومب

مرهم كينا كومب

مرهم كينا كومب لما يحتوية مرهم كريم كينا كومب على مواد فعالة ومضاد حيوى قوى فهو يعمل على ابطاء نمو الفطريات لعدم تسببها بالعدوى لجسم الانسان وايضا يحتوى على مادة مشتقة من مادة الكورتيزون لمساعدة الجلد على حمايتة من التورم والحكة وايضا تعمل على التقليل من احمرار الجلد ويستعمل ايضا للتسلخات وطفح الحفاض لدى الاطفال والتهابات التى تصيب الجلد سواء التهابات بكتيرية او التهابات فطرية ولكن يجب استخدامة فى كل الحالات تحت اشراف الطبيب ولكن يجب عدم استخدامه لفترة طويلة لان هذا سوف يجعل مادة الكورتيزون الموجودة فية تضر البشره و ايضا لان كثرة استخدامة سوف تعمل على سحب الكورتيزون الطبيعى الهام والمفيد للبشرة والجلد فيجب اخذة المدة التى يحددها الطبيب لا اكثر من ذلك.

 

3- للوجه

كينا كومب للوجه

كينا كومب للوجه لا مانع لوضع الكريم على الوجه اذا تمت كتابتة من قبل الطبيب فى حالة عدم وجود حبوب وفى حالة وجود حبوب فى البشرة لا نفضل وضع كريم كينا كومب من طلاق نفسنا ولكن يجب استشارة الطبيب فى ذلك لتجنب خطورة مادة الكورتيزون الموجودة فية.

 

4- للتفتيح

كريم كينا كومب للتفتيح

كريم كينا كومب للتفتيح يستخدم كريم كينا كومب احيانا من اجل تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم والبشرة لاحتوائة على مادة الكورتيزون التى تعتبر من المركبات الفعاله كمادة لكريمات التفتيح ولكن يجب استشارة الطبيب حسب نوع الجلد وهل وهل سينفع لة ام سوف يسبب مشاكل واضرار جانبية من قوة الكورتيزون.

 

5- للمنطقه الحساسه

كريم كينا كومب للمنطقه الحساسه

كريم كينا كومب للمنطقه الحساسه يعتبر كريم كينا كومب يعتبر كريم يحتوى على كورتيزون ولا مانع من وضع طبقة رقيقة على المناطق الحساسة ولكن بعد استشارة الطبيب لما لة من خطورة لان استخدامة على المناطق الحساسة قد يسبب حساسية او التهابات جلدية اذا كان هناك امراض جلدية وعلى حسب طبيعة الجلد فى هذة المنطقة وهل هو سيعالج الامراض او المشاكل الموجودة بة ام سيضرها .

 

ملحوظة يجب استشارة الطبيب فى جميع الحالات قبل اخذة لتجنب اى اضرار اخرى قديسببها وتحديد نوع البشرة ومدة العلاج وتحديد المشكلة وهل كينا كومب سيحل المشكلة ام ليس هو العلاج الامثل لحلها.

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال كل استفساراتكم عن موضوع كينا كومب للوجه للتفتيح واتمنى ان ينال اعجابكم وان يفيدكم فى جميع تساؤلاتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *