الرئيسية / معلومات طبية منوعة / ليريكا 75 الاعراض الجانبية
ليريكا 75 الاعراض الجانبية
ليريكا 75 الاعراض الجانبية

ليريكا 75 الاعراض الجانبية

ليريكا 75 الاعراض الجانبية يبحث الكثير على ادوية تعمل على علاج المشاكل التى تواجههم وتؤرق عليهم حياتهم وقد ينفقون الكثير على الادوية لكن دون اى جدوى او علاج تلك المشاكل.

ليريكا 75 الاعراض الجانبية

ليريكا 75 الاعراض الجانبية يلجأ الكثير من الاطباء لوصف الدواء لبعض المرضى الذين يذهبون اليهم وشكواهم من بعض الامراض والمشاكل التى تؤلمهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء وفيم يستخدم.

 

1 -دواء

دواء ليريكا 75

دواء ليريكا 75 يعتبر هذا الدواء من الادوية الفعالة حيث انها تعمل على الدماغ فتساعد على ظبط النشاط الكهربائى بها ويعمل ايضا على تثبيط النبضات الكهربائية الموجودة بالدماغ وهو يحتوى على مواد فعالة ومركبات ذات تاثير فعال وقوى ايضا.

 

2 – فوائد

فوائد ليريكا 75

فوائد ليريكا 75 ودواعى الاستعمال للدواء هى يستخدم الدواء لعلاج وتخفيف الالم الناتج عن التهابات الاعصاب التى تنتج عن مرض السكرى وتخفيف نوبات الصرع المؤلمة ويعمل الدواء على الحد من الالام العصبية التى تنتج عن اصابة الحبل الشوكى ويجب استشارة الطبيب قبل تناوله فى حالة الحمل والرضاعة او وجود حساسية للدواء.

 

3 – 75 مجم

ليريكا 75 مجم

ليريكا 75 مجم يجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتحديد المدة الزمنية وايضا الجرعه المناسبة حسب حالة كل شخص والجرعه العادية هى من مرتين الى ثلاث مرات باليوم التركيز الذى يحدده الطبيب ويجب عدم وقف الدواء من تلقاء انفسنا حتى لا يحدث اى مشاكل ويجب عدم زيادة الجرعة الا بامر الطبيب لانة قد يسبب الادمان.

 

4 – الاعراض الجانبية

ليريكا 75 الاعراض الجانبية

ليريكا 75 الاعراض الجانبية والاضرار والاثار الجانبيه للدواء هى ان قد يشعر المريض بالنعاس وايضا الشعور بالدوخة او حدوث امساك او شعور الشخص بجفاف فى الفم او الاحساس بصعوبة فى التفكير او الشعور ببعض الالم فى العضلات او عدم وضوح الرؤية والاحساس بالتعب.

 

5 – سعر

سعر دواء ليريكا 75

سعر دواء ليريكا 75 يوجد الكبسولات بتركيزات مختلفة 50 مجم 10 كبسولات بسعر 45 جنية مصرى 75 مجم 20 كبسولة بسعر 142 جنية مصرى 150 مجم 10 كبسولات بسعر 91 جنية مصرى 20 كبسولة بسعر 182 جنية مصرى 300 مجم 10 كبسولات بسعر 140 جنيها مصرى فقط لاغير.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص موضوع ليريكا 75 الاعراض الجانبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *