الرئيسية / معلومات طبية منوعة / مرهم ريباريل جيل
مرهم ريباريل جيل
مرهم ريباريل جيل

مرهم ريباريل جيل

مرهم ريباريل جيل مشاكل العظام مشاكل كبيرة وكثيرة ويعانى منها الكثير فى كل الاماكن ويبحثون عن الادوية التى تساعدهم فى حل تلك المشاكل او حتى تساعدهم فى التخلص من الالام الناتجة عنها.

مرهم ريباريل جيل

مرهم ريباريل جيل يتم كتابة هذا الدواء من قبل بعض الاطباء للمرضى الذين يذهبون اليهم ويشتكون من بعض المشاكل والالام المختلفة فتابعونا فى هذا الموضوع لكى نتعرف اكثر عن هذا الدواء وكل ما يدور حوله والاجابة على جميع الاستفسارات التى تخص هذا الموضوع الهام فتابعونا.

 

1 – مرهم

مرهم ريباريل جيل

مرهم ريباريل جيل يعتبر هذا المرهم من الادوية المنتشرة وايضا المتوفرة والتى يستخدمها الكثيرون وهو يحتوى على مواد فعالة تعمل على بعض المشاكل ومن بين تلك المواد مادة ايسين دى ايثيل امين ساليسيلات وهى مادة تتغلغل داخل الجلد بكل سهوله وتعمل على تجمع السوائل فى الانسجة المحيطة به.

 

2 – للحامل

ريباريل جيل للحامل

ريباريل جيل للحامل غير معروف هل له اضرار ام لا فيجب استشارة الطبيب المختص فى فترة الحمل وايضا استشارة الطبيب فى فترة الرضاعة واذا كان هناك حساسية من مركبات الدواء فيجب اخبار الطبيب لتجنب اى مشاكل وايضا لتحديد المدة الزمنية والجرعة المناسبة من هذا المرهم.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال ريباريل جيل

دواعى استعمال ريباريل جيل يستخدم هذا الدواء فى علاج الالتهابات وايضا يعتبر مضاد للالتهابات ويعمل على منع حدوثها ويزيل التورمات ويعمل على تسكين الالم وايضا تخفف الالم الموضعى ويستخدم فى علاج الالام العمود الفقرى وعلاج الام الرقبة ومعالجة الغضروف ويستخدم فى علاج الرضوض ويعالج الالتواءات والكدمات والتجمعات الدموية.

 

4 – اضرار واثار جانبية

اضرار واثار جانبية لمرهم ريباريل جيل

اضرار واثار جانبية لمرهم ريباريل جيل قد يحدث بعض الاضرار ولكنها نادرة الحدوث ولا تحدث لكل الاشخاص الذين يستخدمونه بل البعض منهم ويجب الالتزام بالجرعة  التى يحددها الطبيب لتجنب اى اثار جانبية مثل تفاعلات حساسية والجرعة العادية هى وضع طبقة رقيقة على المكان المصاب مرتين باليوم.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات عن موضوع مرهم ريباريل جيل ولقراءة المزيد يمكنكم الدخول علي القسم التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *