مرهم موف مساج
مرهم موف مساج

مرهم موف مساج

مرهم موف مساج يشغل بال الكثير كيفية التخلص من الم العضلات ويعانى كثير من البشر من ذلك الالام المختلفة فى العضلات والتى تسبب لهم الازعاج وعدم القدرة على القيام بمزاولة نشاطاتهم الطبيعية فى حياتهم اليومية.

مرهم موف مساج

مرهم موف مساج يبحث الكثير عن ادوية تساعدهم فى التخلص من الالام التى تواجههم وتصعب عليهم ممارسة نشاطاتهم اليومية وتعمل على صعوبة الحركة لديهم لذلك يلجاون الى الاطباء لتشخيص حالتهم ولاعطاءهم الدواء المناسب ويتم كتابة هذا الدواء من قبل الاطباء ولكى نتعرف على المزيد عن هذا المقال نرجو منكم ان تتابعونا فى هذا المقال.

 

1 – مرهم

مرهم موف

مرهم موف يعتبر هذا الدواء من الادوية الاشهر والمنتشرة كثيرا والتى يستخدمها الكثير فى بعض المشاكل وهو يعتبر كريم فعال وذات تاثير قوى ايضا وله نتائج مميزة لما يحتوية على بعض المكونات الطبيعية مثل مادة زيت الكافور وايضا مادة المنتول وايضا زيت وينترغرين وهو عبارة عن مجموعة من الاعشاب والنباتات العطرية ومستخلصاتها من الزيوت وتلك مواد طبيعية مستخلصة من الطبيعة.

 

2 – فوائد

فوائد مرهم موق

فوائد مرهم موف من دواعى استعمال هذا الدواء ان له استخدامات عديدة فى تسكين الالام العضلات وايضا يعتبر مسكن موضعى سريع لتلك الالام وهو مسكن لالم الظهر ويستخدم فى تخفيف الالام العضلات التى تنتج عن التعب والارهاق والتعرض للالتواءات او الكدمات او الصدمات او الم تيبس الرقبة والعضلات ويجب ان ناخذ بجانبة علاج يستخدم لعلاج تلك الاشياء لان هذا المرهم يعمل على تسكين الالام فقط وليس فى القضاء عليها او علاجها نهائيا.

 

3 – مساج

مرهم موف مساج

مرهم موف مساج يجب ان ياخذ تحت اشراف الطبيب والجرعة العادية هى بوضع طبقة رقيقة على المكان الذى يشعر الشخص فية بالالم من مرة الى ثلاث مرات وقد يكون هناك بعض الاثار الجانبية للدواء كالحساسية او الطفح الجلدى او الحكة او التهابات فى الجلد او احمرار الجلد وقد يسبب اضرار فى حالة وضعة على مكان به جروح.

 

4 – للحامل

مرهم موف للحامل

مرهم موف للحامل يجب استشارة الطبيب المتابع للحمل لان هذا الدواء قد يمنع فى الفترة الاولى من الحمل لانه قد يسبب اضرار للجنين ويجب ايضا استشارة الطبيب فى حالة الرضاعة الطبيعية لتجنب اى اضرار وايضا فى حالة وجود مشاكل او حساسية فى الجلد او من الدواء فيجب اخبار الطبيب.

 

5 – سعر

سعر مرهم موف

سعر مرهم موف يعتبر من الكريمات والمراهم المتوفرة فى الصيدليات وفى المواقع للشراء اون لاين وهو سعرة غير مرتفع وفى متناول الجميع وهو عبوة مرهم 40 جرام وقد يصل سعر المرهم الى 8.5 ثمانية جنيهات ونصف جنية مصرى فقط لاغير بعد اختلاف وزيادة الاسعار من وقت الى اخر.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص المعلومات حول موضوع مرهم موف مساج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *