الرئيسية / معلومات طبية منوعة / مرهم هيموكلار للعظام
مرهم هيموكلار للعظام

مرهم هيموكلار للعظام

مرهم هيموكلار للعظام احيانا مشاكل العظام والالام الشديدة الناتجه عنها قد تزعج الكثيرين وتؤلمهم وتمنعهم من ممارسه نشاطهم اليومى او تشعرهم بالصعوبه فى الحركه.

مرهم هيموكلار للعظام

مرهم هيموكلار للعظام يتم كتابته ووصفه من قبل اطباء العظام للمساعده على تخفيف بعض الالام والاعراض الناتجه عن بعض المشاكل الموجودة فى العظام فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن هذا الكريم والمرهم.

 

1 – مرهم

مرهم هيموكلار

مرهم هيموكلار يعتبر هذا المرهم من الانواع الفعاله فى علاج المشاكل التى تؤخذ من اجله وهو يحتوى على بعض المواد والمركبات ذات التاثير الفعال وايضا القوى ومن بين هذة المواد مادة تسمى بمادة بنتوزان سلفيوريك بولى استر وهى مادة لها تاثير وعلاج فعال فى اذابة الجلطات والتجمعات الدمويه الناتجة عن الكدمات وهى ايضا تقوم بالتقليل من حجم التورم الموجود.

 

2 – كريم

كريم هيموكلار

كريم هيموكلار يجب اخذة باستشارة الطبيب لتحديد المدة الزمنيه حسب كل حاله والجرعه الاعتياديه هى يوضع طبقة رقيقة على المكان المصاب ثلاث مرات يوميا ويدلك برفق وقد يحدث بعض الاثار الجانبيه مثل حساسيه فى الجلد ولكن من النادر الحدوث.

 

3 – هيموكلار كريم

هيموكلار كريم و دواعى الاستعمال

هيموكلار كريم و دواعى الاستعمال يستخدم هذا الكريم فى علاج التورمات وايضا تقليل حجمها التى قد تنتج عن التواءات المفاصل ويستخدم لعلاج الالم الناتج عن العمود الفقرى ويستخدم فى علاج الكدمات وعلاج التجمعات الدموية التى تحدث نتيجه لها ويقضى على التجمعات تحت الجلد ويستخدم لعلاج الالتهاب الوريدى الحاد.

 

4 – للعظام

مرهم هيموكلار للعظام

مرهم هيموكلار للعظام يعمل هذا الدواء بفاعليه كبيره فى مشكلة العظام حيث انه يعمل على القضاء على الام المفاصل وايضا العضلات والتورمات وايضا يعمل على علاج الالم الموجود بالعمود الفقرى ويعالج ايضا حالات الغضروف ويعالج الام الرقبة وعرق النسا.

 

وبذلك نكون قد تناولنا كل ما يخص موضوع مرهم هيموكلار للعظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *