الرئيسية / معلومات طبية منوعة / مضاد حيوى ايموكس

مضاد حيوى ايموكس

مضاد حيوى ايموكس يبحث العديد منا عن ادوية تكون متوفرة باشكال مختلفة كالاقراص او كالشراب و تتناسب مع الكبار و البالغين و ايضا الصغار و تكون لها مواد فعالة و ذات تاثير قوى و سريع.

مضاد حيوى ايموكس

مضاد حيوى ايموكس يعانى الكثير من انتشار الادوية الكثيرة جدا لنفس المرض فقد يجربون دواء لا يفيدهم و قد يجدون دواء يفيدهم و يجب علينا الذهاب الى الطبيب لكى يصف لنا الدواء المناسب لنا و لا نستمع لاى شخص اخر غير مختص بالدواء فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف عن هذا الدواء و فيم يستخدم.

 

1 – علاج

علاج ايموكس

علاج ايموكس هو واحد من اهم الادوية التى يستخدمها البعض و يجدونه مناسب لحالتهم و هو ذات فاعلية كبيرة بسبب احتواء مركباته على مواد فعالة من بينها المادة الفعالة التى تسمى مادة أموكسيسيللين و هى تنتمى الى مجموعة تسمى مجموعة البنسيلين و يجب تحديد الجرعة المناسبة و المدة العلاجية من قبل الطبيب المختص بذلك و حسب عمر و حالة كل شخص.

 

2 – حبوب

حبوب ايموكس

حبوب ايموكس من دواعى استعمال هذا الدواء يعالج الدواء بعض الالتهابات و القضاء على البكتيريا المختلفة و يساعد فى علاج التهابات الجيوب الانفية او علاج الالتهاب الموجود فى القصبات الهوائية او التهاب الحنجرة الذى يصيب البعض او يساعد فى علاج التهاب الاذن الوسطى الذى يصيب الكثير و يعالج الامراض الجرثومية التى تصيب المعدة او الوقاية من حدوثها و يساعد فى علاج الالتهابات التى تصيب اللثة و الاسنان و القضاء على الدمامل و الخراجات و يساعد فى معالجة التهاب المفاصل و العظام.

 

3 – للحامل

ايموكس للحامل

ايموكس للحامل يجب ان نخبر الطبيب فى حالة وجود حمل لكى نعلم هل الدواء امن على المراة الحامل ام انه قد يضر بالجنين و يسبب له التشوهات الخلقية و ايضا فى حالة الاقبال او التفكير بالحمل يجب ان نخبر الطبيب المتابع للحالة حتى لا يؤثر على التبويض و يسبب المشاكل و ايضا يجب استشارة الطبيب فى حالات الرضاعة الطبيعية لتجنب اى اضرار قد تحدث للطفل الرضيع.

 

4 – اضرار

اضرار ايموكس

اضرار ايموكس هناك بعض الاثار الجانبية التى قد يشعر بها الشخص الذى يتناول الدواء كحدوث اضطرابات فى المعدة و وجود الم فى البطن او الشعور بالغثيان و القئ او الاصابة بالدوار و الدوخة و وجود طفح جلدى او الاصابة بصعوبة فى التنفس او صعوبة البلع و قد يسبب التورم او الانتفاخ او وجود زيادة فى ضربات القلب.

 

و بذلك نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المقال اجابة على بحثكم عن موضوع مضاد حيوى ايموكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *