الرئيسية / معلومات طبية منوعة / مضاد حيوى ديورسيف
مضاد حيوى ديورسيف
مضاد حيوى ديورسيف

مضاد حيوى ديورسيف

مضاد حيوى ديورسيف يبحث البعض احيانا عن مضادات حيويه تكون قويه وفعاله وتقضى على المشاكل التى لديهم فى مدة زمنيه قصيرة وايضا تكون ليس لها اضرار او مخاطر.

مضاد حيوى ديورسيف

مضاد حيوى ديورسيف يتم كتابته من قبل بعض الاطباء فى تخصصات مختلفه سواء اطباء للكبار او اطباء الاطفال لما لهذا الدواء من فعاليه كبيره فى استخدامه كمضاد حيوى واسع المجال فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على هذا الدواء اكثر.

 

1 – دواء

دواء ديورسيف

دواء ديورسيف يعتبر هذا الدواء من الادويه التى تعمل كمضاد حيوى واسع المجال وهو يحتوى على مواد فعاله وقويه من بينها مادة سيفادروكسيل حيث ان هذة المادة تنتمى الى مجموعات المضادات الحيويه الجيل الاول وهى تعمل بطريقه قويه على قتل البكتيريا الموجبه وايضا البكتيريا السالبه.

 

2 – 500

ديورسيف 500

ديورسيف 500 يتوفر منه اشكال وتركيزات مختلفه يوجد بتركيز 500 مجم وايضا بتركيز 1 مجم للكبار على حسب كل حالة ويوجد منه دواء شراب معلق بتركيزات 125 مجم 250 مجم 500 مجم للاطفال على حسب عمر الطفل ويجب تحديد الجرعه للكبار والصغار من قبل الطبيب المختص بكل حاله والمدة الزمنيه.

 

3 – مضاد حيوى

مضاد حيوى ديورسيف

مضاد حيوى ديورسيف يجب استشارة الطبيب قبل تناول المضاد الحيوى وبالاخص فى فترة الحمل وفترة الرضاعه وايضا يمنع تناوله من قبل الاشخاص الذين لديهم حساسيه لمركبات الدواء ويجب اخذه باشراف الطبيب المختص لتجنب حدوث اى اعراض جانبيه مثل الشعور بالاسهال او القئ او الغثيان قد يسبب الدواء الم فى المعده.

 

4 – دواعى الاستعمال

ديورسيف ودواعى الاستعمال

ديورسيف ودواعى الاستعمال يعالج الدواء التهابات البلعوم والتهابات الجيوب الانفيه والتهاب اللوزتين والتهابات الاذن الوسطى وايضا التهابات المسالك البوليه وايضا الالتهابات الجلديه وعدوى الجلد ويقضى على التهاب صمامات القلب ويستخدم لعلاج عدوى الجهاز التنفسى ويستخدم لعلاج عدوى العظام ويستخدم فى التهابات المثانه.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال موضوع عن مضاد حيوى ديورسيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *