الرئيسية / معلومات طبية منوعة / مضاد حيوى كيورام
مضاد حيوى كيورام
مضاد حيوى كيورام

مضاد حيوى كيورام

مضاد حيوى كيورام احيانا نبحث عن ادوية تعمل على علاج المرض الذى يصيبنا او حتى يخفف عنا الالم الذى نشعر بة من هذا المرض سواء كان قوى وكبير او ضعيف وبسيط وايضا يكون فعال ونتيجتة سريعة وايضا يتوفر منة للاطفال.

 

مضاد حيوى كيورام

مضاد حيوى كيورام نقدم لكم فى هذا المقال لماذا يتم وصف هذا الدواء من قبل الاطباء سواء اطباء المرضى الكبار وايضا اطباء الاطفال وفيم يستخدم هذا الدواء سواء للكبار او للاطفال الصغار فتابعونا لكى تتعرفوا على هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء كيورام

دواء كيورام يعتبر من الادوية القوية التى تعد من الادوية الواسعة المجال والذى يستخدم فى حالات عديد وهو فعال لما يحتوية على مواد ممتازة مثل مادة الكلافونيك اسيد التى تعمل على مقاومة الجراثيم والقضاء عليها ويجب اخذة اذا لزم الامر تحت اشراف الطبيب لتحديد اذا كان سيفيد هذا الدواء ام لا لتجنب اى اثار جانبيه مثل تعب فى الجهاز الهضمى الاسهال والقئ او حدوث صداع او اسهال.

 

2 – علاج

علاج كيورام

علاج كيورام يستخدم هذا الدواء فى علاج حالات التهابات التى تصيب الجهاز التنفسى وايضا التهابات الاذن الوسطى وعلاج حالات الجيوب الانفية وحالات الالتهابات التى تصيب الجلد ويعالج حالات الخاصة بالتهاب الحلق واللوزتين وايضا الخراجات ويستخدم فى التهاب الجهاز البولى الجرثومى ويعطى ايضا للوقاية بعد اجراء الجراحات الملوثة ويستخدم لعلاج الدمامل وعدوى التى تنتج من الجروح ويستخدم لعلاج المفاصل والعظام احيانا.

 

3 – للاسنان

كيورام للاسنان

كيورام للاسنان يستخدم هذا الدواء من قبل الاشخاص ويتم وصفة فى بعض الحالات من قبل اطباء الاسنان فى حالة اذا كان الدواء يفيد فى حالة الشخص لانة يعمل على علاج الخراج الذى يصيب الاسنان وايضا علاج حالات التهاب الاسنان.

 

4 – مضاد حيوى

مضاد حيوى كيورام

مضاد حيوى كيورام يعتبر مضاد حيوى قوى وواسع المجال يعمل على علاج كثير من العدوى البكتيرية والالتهابات ببعض انواعها المختلفة وله دواعى استعمال عديدة فهو يستخدم كمضاد حيوى فى حالات الاسنان وايضا فى حالات الاذن والجيوب الانفية والجلد والحلق والجهاز البولى ويجب مراجعة الطبيب لتحديد الجرعة والمدة الزمنية المطلوبة .

 

5 – شراب

كيورام شراب

كيورام شراب ايضا يتوفر منة شراب ليتناولة الاطفال بتركيزات مختلفة حسب عمر الطفل ويجب اخذة تحت اشراف الطبيب المختص بالاطفال لتحديد الجرعة المناسبة لعمر الطفل وايضا التركيز المناسب لعمر الاطفال وفى الجرعه العادية للاطفال اقل من عام 2 ملى من كيورام شراب تركيز 156 من مرتين الى ثلاث مرات المدة التى يحددها الطبيب والاطفال فوق سنة الى ست سنين  يؤخذ 4 ملى من كيورام شراب تركيز 312 ثلاث مرات يوميا اى كل ثمانى ساعات المدة التى يحددها الطبيب والاطفال فوق الست سنين يؤخذ كيورام شراب بتركيز 457 يعطى 5 ملى ثلاث مرات يوميا اى كل ثمانى 8 ساعات المدة التى يحددها الطبيب.

 

وهكذا نكون قد قدمنا لكم كل ما يشمل هذا الواء وكل ما يشمل مضاد حيوى كيورام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *