مضاد سوبراكس

مضاد سوبراكس البكتيريا هى كائنات تسبب الكثير من المشاكل و اهمالها و عدم اكتشافها من البداية و اخذ الدواء المناسب لها قد يعرض الانسان الى امراض و مخاطر اكبر على صحتة و على وظائف جسمه الحيوية.

مضاد سوبراكس

مضاد سوبراكس يذهب الكثير الى الطبيب يشتكون من بعض المشكلات و قد لا يعلمون ما سببها او ما هى فيتم عمل الفحوصات و التحاليل اللازمة و تشخيص الحالة من قبل الطبيب ووصف الدواء المناسب لحالتهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء سوبراكس

دواء سوبراكس يحتوى الدواء على مواد فعالة من بينها المادة الفعالة سيفيكسيم و هى مادة تنتمى الى مجموعة تسمى السيفالسبورينات و تلك المجموعة تعتبر من أقوى وافضل المضادات الحيوية التى تستخدم في القضاء على عدد كبير من البكتيريا التى تصيب الانسان بمختلف اشكالها و سواء كانت بكتيريا السالبة او البكتيريا الموجبة الجرام حيث تقوم هذه المواد بالعمل على ايقاف نمو البكتيريا و ايضا قتل البكتيريا التي تصيب الكثير من الاشخاص و تسبب خلل فى بعض من وظائف الجسم الحيوية.

 

2 – علاج

علاج سوبراكس

علاج سوبراكس من دواعى استعمال الدواء يساعد فى علاج التهابات الجيوب الانفية التى يشتكون منها الكثير و ايضا يعالج التهابات الشعب الهوائية و يعالج احيانا التهاب الرئة و التهاب الجهاز الرئوى الناتج عن امراض بكتيرية و يستخدم فى علاج التهابات الجهاز التنفسى المسبب له البكتيريا ويستخدم فى بعض حالات التهاب الاذن الوسطى و يساهم فى علاج التهابات الى تصيب اللثة و ظهور الخراج فى الاسنان و الدروس و يعالج التهابات المسالك البولية و الالتهابات التى تصيب الجلد و الانسجة الرخوة ويعالج ايضا حالات الحمى و حمى التيفود.

 

3 – 400

سوبراكس 400

سوبراكس 400 يجب ان نلتزم بالجرعة التى يحددها الطبيب فقط لتجنب اى اضرار و ايضا يجب الالتزام الدقيق بمواعيد الجرعات لكى نقضى على البكتيريا بصورة فعالة و يجب ان نتبع تعليمات الطبيب بحذر و الالتزام بالمدة التى يحددها الطبيب و ايضا مراجعة الطبيب فى مواعيد الاستشارة و المواعيد الاخرى التى يحددها والجرعة المعتادة قد تكون كبسولة واحدة مرة باليوم.

 

4 – للاطفال

سوبراكس للاطفال

سوبراكس للاطفال يتوفر من هذا الدواء غير الكبسولات شراب للاطفال لعلاج المشكلات التى تواجههم ولكن يجب اخذه بحذر مع الاطفال و تحت اشراف الطبيب حتى لا يؤذى الطفل.

 

5 – للحامل

سوبراكس للحامل

سوبراكس للحامل يجب فى كل الادوية ان نستشير الطبيب فى حالات الحمل لانه على علم بما تحتاجة الحالة المتابعة له و هو على دراية بصحتها و صحة جنينها و هو اعلم بالادوية التى تناسب فى تلك الفترة من الادوية التى لا تناسب و قد تسبب تشوهات للجنين و مخاطر على المراة الحامل فيجب مراجعة الطبيب فى الحمل و ايضا فى فترة الرضاعة الطبيعية.

 

6 – اضرار

اضرار سوبراكس

اضرار سوبراكس من الاثار الجانبية التى تستخدم لبعض ممن يتناولون الدواء و ليس لكل من يتناول الدواء انه قد يسبب اضطرابات فى المعدة الشعور بالم فى البطن الاحساس بالقئ و الغثيان و وجود عسر فى الهضم و قد يسبب ظهور التقرحات فى الفم او ظهور طفح جلدى على الجلد بالاضافة الى ضيق فى التنفس.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم من خلال ذلك المحتوى معلومات عن موضوع مضاد سوبراكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *