الرئيسية / معلومات طبية منوعة / ميوفين باسط للعضلات
ميوفين باسط للعضلات
ميوفين باسط للعضلات

ميوفين باسط للعضلات

ميوفين باسط للعضلات يلجا الكثير من المرضى المصابين بالالم الى بعض الادوية التى قد تساعدهم فى تسكين هذا الالم وايضا يبحثون عن حل وعلاج لهذا المرض للارتياح من الام المصاحب لة ويكون فعال ليس فقط فى تسكين الوجع الشديد الذى يشعرون بة وقد يعطل يومهم بل يبحثون عن حل وعلاج نهائى للتخلص من المرض والوجع المصاحب له.

 

ميوفين باسط للعضلات

ميوفين باسط للعضلات يتم كتابتة من قبل بعض الاطباء للمرضى المصابين بامراض مرتبطة بالعضلات او مرتبطة بالعظام وتابعونا لكى تعلموا المزيد عن هذا الدواء وفيم يستخدم وما هى اضرارة وكل المعلومات عنة.

 

1 – دواء

دواء ميوفين

دواء ميوفين يحتوى على مواد من بينها مادة ايبوبروفين وايضا مادة كلورزوكسازون فهو يعتبر مسكن قوى وفعال لانة يحتوى على مواد تعمل على تقليل الالتهابات الموجودة فى المفاصل وايضا لاحتوائة على مواد تعمل كباسطة للعضلات وتعمل على الحبل الشوكى .

 

 

2 – كبسول

ميوفين كبسول

ميوفين كبسول يعمل هذا الدواء بشكل مباشر على تقليل اثار معدل انقباض العضلات الارادية لانها لة تاثير على المراكز العصبية التى تكون مسئولة بشكل مباشر عن انقباضات العضلات ويتم كتابتة من معظم اطباء العظام حسب الحالة لفائدتة وهو من الادوية القوية التى تعمل بمفعول سريع وتؤدى النتيجة الذى يؤخذ من اجلها هذا الدواء.

 

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال ميوفين

دواعى استعمال ميوفين يستخدم هذا الدواء من قبل المرضى لعلاج جميع الالام التى توجد فى العظام وبخاصة منطقة الظهر والجزء السفلى من الظهر ويعالج فى بعض الحالات المرضى الذى لديهم انزلاق الغضاريف ويعتبر علاج تمزق الاربطة ويساعد ايضا فى التخلص من الاصابات التى قد تحدث فى عضلات جسم الانسان وايضا فى عظام الانسان ويعالج الالتواء الشديد الذى يصيب منطقة الرقبة ويساعد احيانا فى علاج جميع الام الاسنان والتخلص ايضا ومعالجة امراض اللثة.

 

 

4 – اثار جانبية

اثار جانبية لاقراص ميوفين

اثار جانبية لاقراص ميوفين قد يحدث الاصابة بالغثيان ورغبة فى القئ والاصابة بالاسهال او الامساك وقد يصبح لون البول داكن وقد يحدث اضطرابات فى الهضم كصعوبة شديدة فى الهضم وقد ينتج عن استخدامة نزيف شديد فى الامعاء والاصابة بالتهاب المعده وقد يحدث مشاكل فى الكبد والتهاب فى البنكرياس فيجب لتجنب حدوث هذة الاثار الجانبية ان يؤخذ تحت اشراف طبى مختص بالحاله.

 

وبذلك نكون قدمنا لكم ما يخص موضوع ميوفين باسط للعضلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *