ميوكوتك 300

ميوكوتك 300 مشاكل التنفس و بالاخص المشاكل التى يتعرض لها الشخص فى الشعب الهوائية لديه هى واحدة من المشكلات التى تسبب الكثير من الاعراض و الضغط على الشخص المصاب بها.

ميوكوتك 300

ميوكوتك 300 يبحث و يدرس الكثير من الاطباء على ادوية تكون مجربة وذات فعالية كبيرة للقضاء على الامراض لكى يكتبوها للاشخاص الذين يقومون بزيارتهم و يعانون من بعض الامراض التى تواجههم و يصعب علاجها ببعض الادوية فتابعونا فى هذا المقال لكى نذكر لكم المعلومات عن الدواء.

 

1 – دواء

دواء ميوكوتك

دواء ميوكوتك مادة إردوستاين هى المادة التى تدخل من ضمن المواد الفعالة التى يتكون منها الدواء و هى مادة فعالة جدا و ذات تاثير قوى للعمل على علاج المشكلة التى يستخدم من اجلها الدواء.

 

2 – 300

ميوكوتك 300

ميوكوتك 300 يجب ان نخبر الطبيب فى الحالات الاتية :

1 – يجب ان نبلغ الطبيب فى حالة وجود حساسية او الشك فى وجود حساسية من مركبات الدواء.

2 – ايضا يجب ان نقول للطبيب اذا كنا نواجه بعض الامراض او المشكلات الاخرى.

3 – فى حالة وجود حمل او الاقبال على الحمل او حتى التفكير بالحمل.

4 – و فى حالة تناول اى ادوية اخرى فيجب اخبار الطبيب بذلك.

5 – يجب ان نخبر الطبيب فى حالات الرضاعة الطبيعية.

 

3 – جرعة

جرعة ميوكوتك

جرعة ميوكوتك يجب ان نلتزم بالجرعة التى يحددها الطبيب لكى نتجنب اى اضرار قد تصيب الشخص و ايضا لتحديد المدة العلاجية حسب ما يعانى منه الشخص و ايضا يحدد الطبيب المعالج الجرعة حسب عمر الشخص و حسب حالته الصحية و ايضا فى حالة الاطفال يجب الالتزام بالجرعات و وقت الجرعة المخصصه.

 

4 – دواعى استعمال

دواعى استعمال ميوكوتك

دواعى استعمال ميوكوتك يستخدم الدواء كدواء لعلاج التهابات الشعب الهوائية و يستخدم للوقاية من السعال و ايضا المخاط الذى يزعج الكثير و يساعد فى علاج التهاب الاغشية المخاطية و يستخدم فى حالة التهاب الجيوب الانفية و يساعد بجانب المضادات الحيوية فى القضاء على البكتيريا و يستخدم فى حالة التهاب القصبة الهوائية و التهابات الحنجرة.

 

5 – اضرار

اضرار ميوكوتك

اضرار ميوكوتك هناك بعض الاثار الجانبية التى يسببها تناول الدواء و منها الشعور بالارق و الاصابة بالصداع و ايضا قد يسبب عدم انتظام فى ضربات القلب و قد يسبب ادرار للبول و قد يشعر المريض بالم فى الصدر و ايضا قد يسبب زيادة فى نشاط الغدة الدرقية.

 

6 – سعر

سعر ميوكوتك

سعر ميوكوتك يتوفر الدواء فى الصيدليات و ايضا للشراء عن طريق الانترنت بسعر 49 تسعة واربعون جنيها مصرى فقط لاغير تركيز 300 و يتوفر بسعر 33 ثلاثة و ثلاثون جنيها مصرى تركيز 150 مجم عبوة تحتوى على 20 كبسوله مع اختلاف الاسعار من وقت لاخر.

 

و بذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال معلومات حول موضوع ميوكوتك 300.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *