الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند استخدام دواء ميوكوسول
هل تعلم ماذا يحدث عند استخدام دواء ميوكوسول

هل تعلم ماذا يحدث عند استخدام دواء ميوكوسول

هل تعلم ماذا يحدث عند استخدام دواء ميوكوسول يبحث كثير منا عن ادويه فعاله وذات تاثير قوى وايضا لا تكلفهم الكثير وتكون ليس بها اى اضرار وتكون امنه عند الاستخدام.

هل تعلم ماذا يحدث عند استخدام دواء ميوكوسول

هل تعلم ماذا يحدث عند استخدام دواء ميوكوسول يتم كتابته من قبل الطبيب او وصفه من قبل الصيدلى لما له من تاثير فعال فى علاج بعض المشاكل التى تسبب الكثير من الازعاج لدى بعض الاشخاص فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء وفيم يستخدم وكل ما يدور حول الدواء من اسئله.

 

1 – دواء

دواء ميوكوسول

دواء ميوكوسول يعتبر هذا الدواء من الادويه المنتشره بشكل قوى لما له من تاثير كبير وايضا له فعاليه ممتازة لانه يحتوى على بعض المواد الفعاله ومن بينها ماده تسمى بمادة كاربوسيستين وهذا الدواء يتوفر على شكل شرار للاطفال وايضا على اقراص ليناسب كافة الاعمار من الصغار والكبار.

 

2 – كبسول

ميوكوسول كبسول

ميوكوسول كبسول دواعى استعماله هى انه يستخدم هذا الدواء فى علاج مشاكل الجهاز التنفسى العديده ويعالج تراكم البلغم الكثير على الصدر فهو يعمل على اذابة وطرد البلغم ويعمل على تهدئه السعال ويعالج ايضا الكحه الشديدة ويستخدم فى حالات نزلات البرد والتهابات الجيوب الانفيه والتهابات الاذن الوسطى وحالات الربو ويستخدم كعلاج للشعب الهوائيه.

 

3 – للاطفال

ميوكوسول للاطفال

ميوكوسول للاطفال يتوفر من هذا الدواء شراب للاطفال يستعمل فى حالات البرد للاطفال ويجب اخذه تحت اشراف الطبيب المتخصص بالاطفال لتحديد الجرعه والمده الزمنيه وايضا تركيز الدواء حسب عمر الطفل ويتم اعطاء هذا الدواء للاطفال ثلاث مرات يوميا من نصف ملعقة الى ملعقة حسب عمر الطفل وكما يحدد الطبيب.

 

4 – الاثار الجانبيه

الاثار الجانبيه لميوكوسول

الاثار الجانبيه لميوكوسول كغيره من الادويه قد يحدث اضرار جانبيه مثل الاحساس بالغثيان والقئ او تغير فى لون البراز او قد يحدث احيانا صعوبه فى البلع او حدوث فى بعض الحالات طفح جلدى او ورم فى اللسان او الشفتين.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل ما يخص موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند استخدام دواء ميوكوسول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *