الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص فيتازنك
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص فيتازنك
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص فيتازنك

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص فيتازنك

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص فيتازنك يبحث كثير منا عن ادويه ومكملات غذائيه تساعدهم فى تعويض ما ينقص اجسامهم من بعض الفيتامينات.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص فيتازنك

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص فيتازنك يتم كتابته من قبل بعض الاطباء فى حالة وجود نقص فى بعض الفيتامينات وبالاخص فيتامين زنك وسوف نذكر لكم كل ما يخص هذا المكمل الغذائى فتابعونا فى هذا المقال.

 

1 – فيتازنك

فيتازنك اقراص

فيتازنك اقراص يعتبر هذا الدواء من المكملات الغذائيه الهامه لجسم الانسان والذى يحتوى على العديد من الفيتامينات التى تكون مفيده لجسم الانسان وتمده بالذى ينقصه من بعض الفيتامين وهو يحتوى على فيتامين الزينك المركز وهو هام جدا لتعزيز وتقوية المناعه فى جسم الانسان.

 

2 – للشعر

فيتازنك للشعر

فيتازينك للشعر قد يتم تناوله احيانا من قبل بعض الاشخاص الذين يعانون من مشاكل بالشعر وبالاخص يتناول من قبل الاشخاص الذين يعانون من حالات تساقط الشعر الشديد ويتم تناوله الجرعة التى يحددها الطبيب والجرعه المعتادة هى كبسول واحد يوميا وفى حالات الحمل والرضاعة يجب استشارة الطبيب قبل اخذه.

 

3 – دواعى الاستعمال

فيتازنك ودواعى الاستعمال

فيتازنك ودواعى الاستعمال يستخدم هذا الفيتامين فى علاج امراض معينه بالجلد ومشاكل حب الشباب والاصابه بالصدفيه وفى حالات قرح الفراش او قرح القدم ولتحسين حاسة الشم والتذوق ايضا ويستخدم لمنع التهابات الجهاز التنفسى ومكافحة الملاريا وعلاج الامراض التى تصيب العين ويستخدم فى حالات علاج نزلات البرد والالتهابات الاذن ويستخدم لعلاج حالات نقص المناعه الشديده وعلاج نقص الانتباه ولعلاج مرض الزهايمر.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل المعلومات عن موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص فيتازنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *