الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص كيبرون
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص كيبرون
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص كيبرون

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص كيبرون

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص كيبرون يعانى الكثير منا من مشاكل عديدة فى التنفس والتى تجعلهم يعانون من تلك الصعوبات والتى تكون مزعجة وخطيرة فى بعض الحالات.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص كيبرون

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص كيبرون يتم كتاة هذا الدواء من قبل بعض الاطباء لما له من فعالية فى القضاء على مشاكل الاشخاص الذين يذهبون اليهم وهذا الدواء يعطى نتائج ممتازة لدى بعض المرضى الذين يتناولونة فتابعونا فى هذا الموضوع لكى نتعرف اكثر عن استخدامات الدواء وكل المعلومات عنه.

 

1 – اقراص

اقراص كيبرون

اقراص كيبرون تعتبر من الاقراص المنتشرة والتى يتناولها البعض لحل مشاكل التنفس التى تواجههم ويعتبر هذا الدواء ذات فعاليه كبيرة لما يحتوية على مواد فعالة من بينها مادة تسمى مادة ثيوفيللين وتلك المادة ذات تاثير قوى على توسيع ضيق الشعب الهوائية التى تواجهة الكثير من الاشخاص.

 

2 – 300 مجم

كيبرون 300 مجم

كيبرون 300 مجم  يجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتحديد المدة الزمنية العلاجية ولتحديد الجرعه المناسبة حسب حالة كل شخص والجرعه العادية للكبار والبالغين هى 300 مجم الى 600 مجم يوميا مقسمة على مدار اليوم كما يقول الطبيب وفى الموعد الذى يحددة الطبيب والجرعه العادية للاطفال 16 مجم لكل كيلو جرام كما يحدد الطبيب المتخصص بالاطفال.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال كيبرون

دواعى استعمال كيبرون يستخدم الدواء فى علاج الحالات التى يحدث لها ازمات الربو الحادة ويعمل على علاج انسداد مجرى التنفس والهواء الناتج عن مرض الربو المزمن ويعالج حالة انتفاخ الرئة ويستخدم الدواء فى توسيع الشعب الهوائية ويعالج الالتهابات وتقلصات العضلات التى تصيب القصبات الهوائية ويعمل على زيادة حركة الحجاب الحاجز ويعالج مشكلات ضيق التنفس التى تواجهة الكثير.

 

4 – اضرار واثار جانبية

اضرار واثار جانبية لدواء كيبرون

اضرار واثار جانبية لدواء كيبرون قد يكون هناك بعض الاضرار لبعض الاشخاص الذين يتناولون الدواء وليس لكل الاشخاص ومن بين تلك الاثار انه قد يحدث احيانا عدم انتظام فى ضربات القلب او الشعور بالصداع والشعور بالارق وقد يسبب الدواء فرط فى نشاط الغدة الدرقية.

 

5 – سعر

سعر كيبرون

سعر كيبرون يعتبر هذا الدواء متوفر اما فى الصيدليات او فى الشراء عن طريق الانترنت وهو من الادوية التى ليست باهظة السعر جدا ويبلغ تكلفة الدواء اقراص 300 مجم 100 قرص بسعر 50 خمسون جنيه مصرى وايضا اقراص 300 مجم 20 قرص بسعر 14.40 اربعة عشرة جنية ونصف جنيه مصرى فقط لاغير.

 

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال كل ما يخص موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص كيبرون ولقراءة المزيد يمكنكم الدخول علي القسم التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *