الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص نوفالدول
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص نوفالدول
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص نوفالدول

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص نوفالدول

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص نوفالدول يبحث الكثير منا عن ادويه تعالج الامراض وتخلصهم منه او حتى تعمل على تسكين الالام المختلفه التى تزعجهم وتؤلمهم كثيرا والناتجة من هذه الامراض العديده.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص نوفالدول

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص نوفالدول يعتبر من الادويه الفعاله والمنتشره والتى تعمل على تسكين الالام العديدة والكثيره وايضا يتم وصفه من قبل الطبيب وهو امن ويعتبر من الادويه الرخيصة الثمن فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على هذا الدواء اكثر وما هى دواعى استعماله.

 

1 – برشام

برشام نوفالدول

برشام نوفالدول يعتبر من الادويه الامنه التى قد لا يوجد لها اى اعراض او اثار جانبيه وهو عباره عن دواء يحتوى على مركبات ومواد فعاله وذات تاثير قوى على التسكين الالم الناتج عن مشاكل وامراض مختلفه وايضا يستخدم فى خفض الحراره فهو يحتوى على مادة الباراسيتامول بتركيز بنسبه عاليه وهى مادة فعاله وقويه فى تسكين الالم وخفض درجة حرارة الجسم للشخص المريض والمصاب.

 

2 – اقراص

اقراص نوفالدول

اقراص نوفالدول يتم تحديد الجرعه من قبل الطبيب المختص وايضا تحديد المده الزمنيه ولا يجب ان نتناول اى دواء الا باستشارة الطبيب لان كل حاله تختلف عن الاخرى وليس اى دواء ينفع للجميع والجرعه العاديه هى قرص واحد 6 ساعات ولا يجب ان يتم تناوله من الاطفال تحت سن 12 لتجنب حدوث اى مخاطر.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال نوفالدول

دواعى استعمال نوفالدول يستعمل هذا الدواء فى عده اشياء وهى يستخدم كمسكن للالم ومسكن للصداع والصداع النصفى ومسكن لوجع الظهر ويستخدم كخافض للحراره وحالات الحمى ويستخدم فى حالات التهابات المفاصل ويستخدم فى تسكين الالام المختلفه وفى الاوجاع الروماتيزميه والالام التى تصيب العضلات وفى حاله نزلات البرد وايضا مسكن لالتهاب الحلق.

 

4 – للحامل

نوفالدول للحامل

نوفالدول للحامل قد يكون امن فى بعض فترات الحمل ولكن يجب اخذه تحت اشراف الطبيب المتابع لحالة المراه الحامل حتى لا يحدث اى اضرار على الحمل او الجنين وفى حالة الرضاعه قد يكون امن على الام المرضع والطفل الرضيع ولكن يجب اخذة باستشارة الطبيب للحصول على الجرعه والمدة الزمنيه المعينه ولتاكيد على انه امن.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل ما يخص هذا الدواء فى موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص نوفالدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *