الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول انتوسيد اقراص
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول انتوسيد اقراص
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول انتوسيد اقراص

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول انتوسيد اقراص

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول انتوسيد اقراص الاسهال والديدان من ضمن المشاكل التى يعانى منها الكثير فى مختلف الاعمار سواء الكبار او الصغار ويبحثون عن ادوية تساعدهم فى حل هذة المشكلة التى تسبب لهم الكثير من الازعاج والمشاكل.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول انتوسيد اقراص

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول انتوسيد اقراص يتم وصف هذا الدواء من قبل بعض الاطباء للمرضى الذين يشتكون من امراض عديدة لما لهذا الدواء من فعالية ونتائج مميزة فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء ونعطيكم كل المعلومات حول بحثكم عن الدواء.

 

1 – دواء

دواء انتوسيد

دواء انتوسيد يعتبر هذا الدواء من الادوية المنتشرة والمشهورة وايضا المتوفرة فى كل المناطق والتى يستخدمها الكثير لما لها من فعالية كبيرة وذات تاثير قوى حيث انها تحتوى على ثلاث مواد فعاله هم مادة ثنائي أيودوهيدروكسي كينولينالتى تعمل على قتل الديدان والاميبات وهى مضاد للعدوى ، ومادة فثاليل سلفاثيازول وهى مضادة للبكتيريا والجراثيم، و مادة كبريتات الستريتومايسين تعمل على تطهير وتعقيم القناة الهضمية.

 

2 – اقراص

انتوسيد اقراص

انتوسيد اقراص من دواعى الاستعمال لهذا الدواء انة يعمل على علاج الاسهال والقضاء على الدوسنتاريا ويعمل على علاج حالات الاصابة بالنزلات المعوية الحادة والمزمنة وايضا فى علاج الاميبا والمشاكل الناتجة عنها ويستخدم لعلاج التهابات الامعاء ويعمل على علاج حالات القولون البكتيرى ويعالج ايضا عسر الهضم.

 

3 – حبوب

حبوب انتوسيد

حبوب انتوسيد يجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتحديد المدة العلاجية وايضا لتحديد الجرعة المناسبة حسب حالة كل شخص والجرعة العادية هى تناول قرص الى قرصين ثلاث 3 مرات يوميا اى كل ثمانى 8 ساعات بعد تناول الطعام ويجب الالتزام بالجرعة التى يحددها الطبيب لتجنب اى مشاكل اخرى.

 

4 – للحامل

انتوسيد للحامل

انتوسيد للحامل قد يمنع هذا الدواء فى فترة الحمل لانة قد يؤثر على الجنين الا اذا قال الطبيب انه مسموح حسب كل حالة وايضا يجب استشارة الطبيب فى حالة الرضاعة لتجنب اى اضرار قد تحدث للطفل الرضيع ويجب اخبار الطبيب فى حالة وجود اى حساسية من مركبات الدواء او فى حالة تناول اى دواء اخر او فى حالة وجود اى امراض او مشاكل اخرى.

 

5 – اضرار واثار جانبية

اضرار واثار جانبية لدواء انتوسيد

اضرار واثار جانبية لدواء انتوسيد قد يسبب الدواء حدوث حساسية او وجود حكة فى الجلد او الاصابة بطفح جلدى وقد يحدث بعض الاضطرابات فى المعدة او الشعور بالغثيان او القئ او وجود بعض الالم فى المعدة.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات عن موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول انتوسيد اقراص ولقراءة المزيد يمكنكم الدخول علي الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *