الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول بروكسيمول
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول بروكسيمول
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول بروكسيمول

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول بروكسيمول

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول بروكسيمول كثير منا يعانى من بعض الامراض ويشكو ايضا من غلو اسعار الدواء ومن بعض الادويه التى ينفقون عليها الكثير ولا تعمل على علاج المشاكل التى لديهم.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول بروكسيمول

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول بروكسيمول يتم وصف هذا الدواء من قبل الاطباء وتناوله من قبل بعض المرضى لعلاج بعض الامراض التى لديهم او لحل بعض المشاكل التى تواجههم فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن هذا الدواء.

 

1 – علاج

علاج بروكسيمول

علاج بروكسيمول يعتبر هذ الدواء من الادويه الطاردة لحصوات الحالب وعلاج التهابات حوض الكلى وعلاج الالتهابات التى تصيب المثانة والتى تصيب مجرى البول ايضا ويستخدم كمطهر للمسالك البوليه و مطهر لمجرى البول لاحتوائه على مادة جلفا بار وايضا مادة هيكسامين وايضا مادة البيبرازين وهم من المواد القويه والفعاله جدا ولهم نتيجة رائعة.

 

2 – فوار

بروكسيمول فوار

بروكسيمول اقراص يجب زيارة الطبيب قبل اخذ الدواء لتحديد المدة الزمنيه التى تختلف من شخص الى شخص ومن مرض الى مرض وتحديد ايضا الجرعه المناسبه حسب حالة كل مريض والجرعه العاديه هى تناول 2 ملعقة من الفوار او كيس فوار فى نصف كوب من الماء ثلاث مرات يوميا بعد الاكل او كما يخبر الطبيب وقد يحدث بعض الشعور بالغثيان.

 

3 – للحامل

بروكسيمول فوار للحامل

بروكسيمول فوار للحامل يجب استشارة الطبيب المتابع للحاله حتى لو كانى الدواء امن فلا يجب اخذه من تلقاء انفسنا للحفاظ على صحتنا وصحة الجنين الذى بداخلنا وهذا الدواء يحذر تناوله اثناء الفتره الاولى من الحمل او اذا كنا نرغب فى الحمل ويجب تجنب تناوله فى حالة الام التى ترضع لانه قد يمر فى اللبن فيجب استشارة الطبيب فى كل الاحوال.

 

وبذلك نكون قد جاوبنا على جميع ما يدور حول موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول بروكسيمول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *