الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ثيوتاسيد
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ثيوتاسيد
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ثيوتاسيد

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ثيوتاسيد

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ثيوتاسيد يبحث كثير منا عن علاج لبعض المشاكل التى لديه ويكون ذات مفعول قوى ويعالج تلك المشاكل وليس يسكنها فقط ويجدى نفعا ويكون غير باهظ الثمن.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ثيوتاسيد

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ثيوتاسيد يتم كتابة هذا الدواء من قبل بعض الاطباء من تخصصات مختلفه بما فيهم اطباء الذكوره وعلاج العقم لما يستخدم فى هذا الدواء فتابعونا لنعلم المزيد فى هذا المقال.

 

1 – علاج

علاج ثيوتاسيد

علاج ثيوتاسيد يعتبر من الادويه المتعددة الاستخدامات والتخصصات المختلفه وهو مركب من مادة حمض الثيوكتيك او بمعنى اخر حمض الفا ليبويك أو حمض ليبويك ويتوفر منه ايضا اقراص وايضا امبولات للحقن حسب احتياج كل حاله والتى يشخصها الطبيب ويمنع استخدامه للمراه الحامل او الام المرضع لما قد يسبب فى خطوره عليهما وهو يحتوى على مواد فعاله وقوية تعمل على علاج امراض ومشاكل كثيره سوف نطرحها عليكم بالتفصيل.

 

2 – مركب

ثيوتاسيد مركب

ثيوتاسيد مركب يجب اخذه من قبل الطبيب لتحديد الجرعه التى تناسب كل شخص حسب حالته ولماذا يستخدم هذا الدواء ولتحديد هل الاقراص تفيد حالته اكثر ام الحقن وتكون الجرعه من 300 مجم الى 1800 مجم مقسمه على اليوم او 20 ملليلتر كحقن فى الوريد يوميا حسب حالة المريض فقد يسبب هذا الدواء انخفاض فى مستوى السكر فيجب مراجعة الطبيب.

 

3 – اقراص

اقراص ثيوتاسيد

اقراص ثيوتاسيد يعالج التهابات الاعصاب الذى قد ينتج عن العصب البصرى او البول السكرى وايضا يستخدم من قبل الرجال لعلاج ضعف الخصوبه لدى الرجال لما يحتويه على مركبات وهي مادة موجودة في الجسم طبيعيا ونقصها يؤدى الى بعض المشاكل فلذلك يمكن تعويضها بهذا الدواء لتجنب حدوث اى مشاكل.

 

5 – اعراض

اعراض ثيوتاسيد

اعراض ثيوتاسيد قد يحدث احيانا اعراض واثار جانبيه تختلف من شخص الى شخص اخر حسب كل جسم وقد يحدث صداع او طفح جلدى وقد يسبب احيانا تقلص فى عضلات الجسم واحيانا قد يشعر المريض بضيق فى التنفس او الم فى البطن او وجود الم فى الاسنان او قد يشعر البعض بالقئ او الغثيان ويرجى مراجعة الطبيب اذا حدث اى شئ.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال كل ما يخص موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ثيوتاسيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *