الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول حبوب بانتوجار

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول حبوب بانتوجار

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول حبوب بانتوجار يبحث كثير من الاشخاص عن ادويه تساعدهم فى حل المشاكل العديده التى تواجههم وتكون احيانا مؤثره عليهم فى حياتهم.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول حبوب بانتوجار

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول حبوب بانتوجار يتم كتابته هذا الدواء من بعض الاطباء لعلاج مشاكل عديدة تواجهة الشخص الذى يلجا للطبيب لمساعدته فى حل المشاكل او جزء منها فتابعونا لنعلم فى هذا المقال عن هذا الموضوع.

 

1 – حبوب

حبوب بانتوجار

حبوب بانتوجار يعتبر هذا الدواء من اشهر واقوى الادوية التى تساعد فى حل بعض المشكلات لاحتوائة على مواد فعاله جدا وهى مادة السيستين التى هى هامة جدا للشعر وايضا تعتبر المواد الموجودة فى هذه الحبوب من مضادات الاكسدة وهو يعالج ويقوى الاضافر ايضا.

 

2 – كبسولات

كبسولات بانتوجار

كبسولات بانتوجار تعتبر الكبسولات هامه جدا للاظافر حيث انها تعمل على نمو الاظافر وتقوية الاظافر ايضا وحماية الاظافر من اى تقصف ويجب اخذه تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعه المناسبة والمده الزمنيه التى يتناول فيها هذه الحبوب والجرعه العاديه هى تناول قرص واحد من حبوب بانتوجار ثلاث مرات يوميا.

 

3 – للشعر

بانتوجار والشعر

بانتوجار والشعر يعالج حالات تساقط الشعر ويعمل هذا الدواء ايضا على تثبيت خصل الشعر وايضا اعادة انبات خصله الشعر من الجذور من جديد فهى تنشط عملية الايض لفروة الراس والشعر وعلاج فروة الراس وقد يعالج مشكلة منع تساقط الشعر فى المستقبل ايضا مرة اخرى ويغذى الشعر والمادة التى فى هذا الدواء تعمل على تحفيز وتكوين مادة الكيراتين التى هى ضرورية جدا للشعر وتقويته.

 

4 – اضرار

اضرار حبوب بانتوجار

اضرار حبوب بانتوجار لتجنب اى اعراض واثار جانبيه يجب اخذه بوصفه طبيه وليس من تلقاء انفسنا او من وصفه شخص اخر حيث ان طبيعة كل جسم تختلف عن الاخرى والنتيجه تختلف من شخص الى شخص اخر لم يثبت وجود اى اضرار لهذا الدواء ويجب تجنب تناوله اثناء الحمل او فترة الرضاعه حيث لانعلم هل هو امن ام لا فنرجو الرجوع الى الطبيب المختص فى ذلك

 

5 – سعر

سعر حبوب بانتوجار

سعر حبوب بانتوجار يعتبر بانتوجار من الادويه المتوفره فى السوق المصرى ومنها النوع المصرى وايضا النوع المستورد النوع المصرى يصل الى 85 جنيها مصريا فى شريط يحتوى على 90 كبسوله والشريط الاقل سعره 10 جنيهات مصرى اما النوع المستورد يتم استيراده من المانيا قد يصل سعره الى 160 ريال سعودى اى ما يعادل 763 جنيه مصرى.

 

وهكذا نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات التى تخص هل تعلم ماذا يحدث عند تناول حبوب بانتوجار ويرجو ان ينال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *