الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء امبيزيم
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء امبيزيم
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء امبيزيم

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء امبيزيم

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء امبيزيم يبحث كثير منا عن ادويه تكون ذات فعاليه قويه وسريعه فى علاج بعض الامراض التى لديهم او تخفف من الاعراض والالام المصاحبه لتلك الامراض.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء امبيزيم

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء امبيزيم يلجا الكثير من الاطباء الى وصف هذا الدواء لبعض الاشخاص الذين يكون لديهم بعض المشاكل ولمعرفة المزيد نرجو ان تتابعونا فى هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء امبيزيم

دواء امبيزيم يعتبر هذا الدواء من الادويه المضادة للالتهابات لاحتوائه على مواد فعاله من بينها ماده تسمى مادة تريبسين وايضا مادة فعاله تسمى مادة كيموتربيبسين وهما مواد تعمل على تقليل وتخفيف شدة الالتهابات وتعمل على التقليل من الالم والتقليل من التورم.

 

2 – اقراص

اقراص امبيزيم

اقراص امبيزيم يتم اخذه تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعه حسب كل شخص والجرعه العاديه هى قرص واحد ثلاث مرات يوميا قبل الاكل بساعه ويجب اخذه المدة التى يحددها الطبيب لتجنب اى اعراض او اثار جانبيه مثل الغثيان او الاسهال او القئ وفى حالات الحمل والرضاعه قد يجوز تناوله ولكن اذا سمح الطبيب بذلك.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال حبوب امبيزيم

دواعى استعمال حبوب امبيزيم يستخدم هذا الدواء فى علاج التهابات الجيوب الانفيه وعلاج التهابات الاذن وعلاج الالتهابات والتورمات الناتجه من عدة مشاكل واسباب وعلاج التهابات والتورمات فى الفم والاسنان واللثه ويستخدم لعلاج التهابات المفاصل والامراض الصدريه ويستخدم لعلاج الالتهابات التى تصيب العين ويستخدم احيانا فى الامراض الروماتيزميه ويستخدم لعلاج التهابات التى تصيب الثدى والالتهابات فىالحلق والحنجره والبلعوم ايضا والقصبه الهوائيه.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال كل ما يخص موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء امبيزيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *